صلاة التراويح بجامع عمر بن الخطاب كفرقرع

تاريخ النشر: 02/08/11 | 3:07

صفاء عبد الفتاح

أستقبلت الامة الاسلامية  شهر رمضان المبارك, شهر العبادة والتوحيد, شهر المحبة والوئام الذي تكثر فيه الطاعات, الصدقات والصلوات من ضمن هذه الصلوات صلاة التراويح التي تعتبر نافلة يصليها المسلمون وقت العشاء, حيث أقبل عليها أهالي كفرقرع  بكل حماسة وشغف وذلك ايماناً واحتساباً لمرور الشهر الفضيل, حيث  قام كل من الشيخ” محمود أبو جدي” والشيخ “كيلاني زيد” بإقامة وإداء  صلاة التراويح أمس الاثنين  في “جامع عمر بن الخطاب”  والتي كانت مفعمة بأجواء ايمانية.

وقد كان  لمراسلة موقع بقجة حديث مع السيدة “سيناء زحالقة”  عقب أداة صلاة التراويح حول الإقبال على صلاة التراويح في الشهر الفضيل فقالت:”  أن شهر رمضان هو شهر الصيام الذي تتزايد فيه لغة الطاعة, والذي يتخلل سلسلة من العبادات, نلاحظ هذا العام  زياده في إقبال عدد كبير من الفتيات على الصلاة والمواظبة عليها, وأنا سعيدة بإستقبال الشهر الفضيل متمنية ان يعاد على أهل القرية والأمة الاسلاميه بالخير والبركات” .

أما السيدة “سحر أبو فنه” فقالت: ” أن أجواء رمضان تزداد إبتهاجاً وفرحة حيث يجب التركيز على العبادة وأن نقوي الزاد والتقوى لعبادة المولى عز وجل فهو شهر كريم وعلينا ان نكون إلى الله أقرب.

 

‫8 تعليقات

  1. بس بجامع النور وكل الجوامع يوجد صلاة التراويح اشمعنا جامع عمر بن الخطاب

  2. والله يا صفاء انوا لك مستقبل باهر بتصوير والكتابات لان هاذا اتصوير تصور اناس محترفون وتقرير جميل ومضبوط والى الامام يا صفاء لانوا لك مستقبل باهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة