الشرطة تنظم فعاليات إجتماعية في طولكرم

تاريخ النشر: 08/02/17 | 0:08

نظمت الشرطه اليوم لقاء مجتمعي برفقة وحدة الشرطه المجتمعيه المتنقل في بلدة قفين .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا اللقاء تم بحضور ومشاركة العميد رمضان عوض مساعد مدير عام الشرطه للمحافظات الشمالية والعقيد عزام جباره مدير شرطة المحافظه والعقيد اياد اشتيه مدير ادارة الجوده والعقيد جهاد نعيرات مدير ادارة القوى البشريه ورئيس مكتب الممثليه الالمانيه (بيرويرث)ووفد مرافق له من ال GIZ وضباط من شرطة المحافظه وضباط من وحدة الشرطه المجتمعيه المتتنقل ورئيس مجلس بلدي قفين ومدراء المدارس وعدد من شخصيات وفعاليات البلده .

و يهدف هذا اللقاء إلى التواصل مع المواطنين والوقوف ومعرفة مشاكلهم في أماكن سكناهم ومنع الجريمة قبل وقوعها وبناء الشراكة مع فئات المجتمع كافه بهدف نشر الأمن والتوعية الامنيه وجعل ثقافة الأمن والقانون السائدة في مجتمعنا الفلسطيني .

واضاف البيان ان رئيس مجلس بلدي قفين تحدث بكلمه رحب فيها بالوفد الشرطي مقدما شكره على هذا الجهد الذي اولته الشرطه للبلده والمنطقه خاصه وعلى الجهود التي تبذل في سبيل مكافحة الجريمه ونشر الامن والامان والسهر على راحة المواطنين.

كما تحدث العميد رمضان عوض وابدى استعداد الشرطة لتقديم خدماتها للمواطنين والذي قام باعداد طاقم مختص ذو كفاءه ومهنية في وحدة الشرطة المجتمعية المتنقله لتقديم خدمات وجوده ذات اداء افضل للمواطنين ودعا مؤسسات المجتمع كافه لتحمل مسؤولياتها والتكاتف مع الشرطة لحفظ الامن للمواطن ومنع الجريمه والوصول للمواطن في مكان تواجده ليكون الامن مسؤولية الجميع.

كما تحدث العقيد جهاد نعيرات عن الوحده المتنقله وعن مهامها وواجباتها والاسباب التي حالت لانشاء هذه الوحده التي هدفها بناء جسور الثقه بين المواطن والشرطة لمنع الجريمة قبل وقوعها.

كماتحدث العقيد عزام جباره بكلمه ابدى فيها استعداد شرطة المحافظه لتقديم الدعم لهذه الوحده ليتسنى لها استمرارية تقديم الخدمات للمواطنين في اماكن تواجدهم والتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي والتواصل وبناء جسور التعاون مابين الشرطه وكافة شرائح المجتمع.

و قال البيان أن الوفد نظم جولة داخل بلدة قفين شملت المجلس البلدي المراكز الصحية والمدارس والمؤسسات في تلك المنطقه وتقديم عدد من محاضرات التوعية الشرطية لجميع التخصصات لكافة اقسام الشرطه وتنظيم عدد من النشاطات الشرطيه التفاعليه بشكل يوصل رسالة الشرطة المجتمعية مع المواطنين ونقل رسالة الشرطة المجتمعية وتوعية المواطنين بأهدافها والتي تهدف لتقديم خدمات وجوده ذات أداء أفضل للمواطنين ودعا مؤسسات المجتمع كافه لتحمل مسؤولياتها والتكاتف مع الشرطة لحفظ الأمن للمواطن ومنع الجريمة والوصول للمواطن في مكان تواجده ليكون الأمن مسؤولية الجميع والعمل ضمن الشراكة المجتمعية وان المواطن يجب توعيته وإرشاده كونه شريكا في الأمن وتم توقيع مذكرة تفاهم مابين مركز شرطة عتيل وبلدية قفين ضمن مبدا الشراكه المجتمعيه مع مؤسسات المجتمع المحلي.

من جهتهم شكر رئيس المجلس والمؤسسات التي تم زيارتها والمواطنين الذين تم التواصل معهم مديرية شرطة طولكرم على هذه أللفتة الطيبة والتي من شأنها تعزيز الثقة برجال الشرطة مؤكدين على ضرورة الأمن تحقيقا للتكامل واحتراما للنظام الذي يعتبر أولوية للجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة