• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    نصائح صحية لكِ ولعائلتك

    تشكل صحة وسعادة الزوج والأبناء الغاية الأهم عند ربة كل منزل، حيث تسعى ربة المنزل لتحقيق حلم الأسرة السعيدة وهو أن يتمتع كافة أفراد عائلتها بصحة جيدة.
    وغالباً ما تبحث الأم عن أسرار الصحة الأفضل لكي تقوم بتطبيقها داخل منزلها لتحمي نفسها وأفراد عائلتها من التعرض لأي مكروه بسبب الجراثيم.

    وإليك طرق لتحسين صحة عائلتك:
    أولاً … استخدام مرطب الجو باستمرار، حيث أن الهواء الجاف يسبب تصدعات في الأغشية المخاطية، والتي قد تؤدي إلى نزلات البرد والتهابات الحلق.
    ثانياً … تشجيع كافة أفراد عائلتك على عدم لمس الفم خلال فترات النهار، حيث أن لمس الفم باستمرار قد يزيد من تعرضهم للجراثيم، خاصة في حال كان أحد أفراد العائلة مصاب بالإنفلونزا أو الزكام.
    ثالثاً … تحفيز أفراد العائلة على القيام برياضة المشي يومياً، حيث أن المشي لمدة نصف ساعة باليوم بسرعة متوسطة تحرق السكر المخزن بالكبد و السعرات الحرارية الزائدة.
    رابعاً … تحفيز أفراد العائلة على غسل أيديهم بشكل منتظم باستخدام الصابون السائل، وهو الأمر الذي يوقف انتشار مختلف الجراثيم، ناهيك عن تأمين الحماية ضد الجراثيم، ويمكنك الاعتماد على صابون سيفجارد الذي أثبت كفاءته.
    خامساً … استبدال المخبوزات المصنوعة من الدقيق الأبيض بالمصنوعة من دقيق الحبة الكاملة للقمح.
    سادساً … لا تقدمي العشاء لأسرتك في وقت متأخر، حيث أن تناول الطعام بعد غروب الشمس يضع ضغطا على الجهاز الهضمي ما يربكه ويسبب العديد من المشاكل الصحية.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.