أم الفحم:حمدان يشارك أطفال الأنوار بقراءة قصة

تاريخ النشر: 01/02/17 | 14:38

شارك الشيخ خالد حمدان – رئيس بلدية ام الفحم – هذا الأسبوع أطفال بستان الأنوار في حي المحاجنة في قراءة قصة، ضمن مشروع تشجيع القراءة للطلاب، والذي جاء إثر دعوة من أطفال بستان “الأنوار” ومربيتهم حنان ابو جارور.
وقالت المربية حنان ابو جارور حول هذه الفعالية واستضافة رئيس البلدية: “تمت استضافة الشيخ خالد حمدان في الصفّ لقراءة قصة لأطفالِ البستان ضمن سلسلة “ضيوفنا القُرّاء” في إطار مشروع “قارئ اليوم قائد الغد” والذي صنّف ضمن أفضل 40 مبادرة من أصل 600 على مستوى البلاد وحصل على جائزة (صندوق تشجيع ٱلمبادرات ٱلتّربوية) بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم، وقد حصلنا على جائزة مالية بقيمة 12,000 شيقل وجائزة خاصة للمربية بقيمة 3700 شيقل بالإضافة للمشاركة بثلاثة مؤتمرات في القيادة التربوية”.
وتضيف المربية حنان ابو جارور: “تمت استضافة العديد من الشخصيات ذات التأثير والطابع الخاص ومن شتى مجالات الاختصاص ليتمكن الاطفال من الابحار وفتح نوافذ جديدة في كل مرة على المعارف والعلوم المختلفة بشكل يتماشى ويتلاءم مع خصائص النمو التطورية لجيل الطفولة المبكرة. ويعتمد اختيار وطرح القصص على الأسئلة العاطفية والعلمية والفلسفية التي تشغل الاطفال في هذا الجيل من خلال تجاربهم الحياتية والتعليمية في البستان”.
يذكر أنه شارك في هذه السلسلة د.رائد فتحي والمحامي محمد لطفي وشخصيات أخرى بهدف تدعيم وتمكين ثقافة القراءة كنهج حياة وممارسة يومية في حياة ابنائنا. كما أن بلدية أم الفحم قامت بتكريم المربية حنان ابو جارور على مبادرتها، حيث قام وفد من جناح المعارف بزيارتها وتقديم درع تكريمية لها تقديرا لجهودها.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة