إفتتاح دورة مرشدات فنون في مصمص

تاريخ النشر: 20/01/17 | 18:00

السيد اسعد طه : , مدير وحدة التعليم المكمل في الجامعة , ” معهد أنا أتعلم في قرية مصمص هو الفرع الوحيد للجامعة في منطقة وادي عاره ” .
بفضل الله سبحانه وتعالى تم افتتاح الدورة الثانية في موضوع ” تأهيل مرشدات في الفنون التشكيلية ” التابعة لجامعة حيفا قسم التعليم الخارجي المكمل في معهد وكلية انا أتعلم ilearn في مصمص .
ما يميز هذه الدورة هو التقاء كل من الفنانين الكبار اسامة سعيد , شروق صبيحات اغبارية , انوار صبيحات , ميسا ظاهر , ريحان تيتي ويوسف الياس في دورة واحدة تابعة لجامعة حيفا ، حيث أن النجاح سيكون حتما حليف المشتركات في الدورة .
إنها ليست دورة فنون عادية ، بل تستطيع تسميتها مشروع ثقافي حيث أن تنوع المواضيع التي يقدمها ستة محاضرين اصحاب تجارب ونجاحات كبيرة في مجالات إختصاصاتهم ، وهم:
* الفنان العالمي أسامة سعيد -مركز الدورة ،حيث يعلم أسس الرسم الكلاسيكية والثقافة الفنية. من خلال دروسه يمرر معلومات في تاريخ الفن وفلسفة الفن وعلم الجمال.
* الفنانة المعروفة شروق صبيحات إغبارية التي تعلم أسس التصوير ونظرية مزج الالوان ،وصولا الى رسم المناظر الطبيعية وغيره.
* الفنانة انوار صبيحات التي تعلم النحت والاشغال اليدوية بمختلف التقنيات والمواد.
*الفنانة ميسا ظاهر التي تعلم النحت وتقنيات الاشغال اليدوية حيث تكسب طالباتها تجربة عملية وتساعدهن في حياتهن العملية كمعلمات للفنون في المدارس والروضات.
*الخطّاط المشهور عالميا ريحان تيتي الذي سيعلم موضوع الخط العربي مما يثري الدورة ويكسب مهارات في إدخال الحرف العربي كشكل فني وليس كمعنى. وتحويل الحرف والكلمة كعنصر مكون للعمل الفني.*
* الأستاذ يوسف إلياس الذي يعلم سيعلم نظرية كيفية تعليم موضوع الفنون في المدارس.
التعليم في معهدنا يتميز بمستوى اكاديمي جامعي عالي ، حيث تمكنا بعد جهود كبيرة إحضار جامعة حيفا الى وادي عارة ليكون فرعها الواحد والوحيد في قرية مصمص، لنوفر على طالباتنا مشاق وتكاليف السفر الى حيفا.
وبهذا تعلن ادارة المعهد ان التسجيل للدورة الجديدة لا زال مستمراً حيث انه قد تبقى ثلاثة اماكن في الدورة .
للاستفسار او التسجيل اتصلوا على :
046992662 0525215514 0525285517

1

2

3

4

5

288

2000

2555

3222

22555

232222

‫2 تعليقات

  1. لو سمحتم كم ساعة الدورة وأي ايام وما هي تكلفتها ؟والشهادة التي ستحصل عليها المرشدات ستكون مصادقة من جامعة حيفا ؟ وشكرا لكم

    1. السلام عليكم
      الدورة تابعة لجامعة حيفا وحدة التعليم الخارجي والشهادة فقط من جامعة حيفا
      مدة الدورة ٣٠٠ ساعة
      لتفاصيل اكثر اتصلي على الأرقام الموجودة في أسفل المقال
      وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة