المصادقة على ميزانية مجلس طلعة عارة

تاريخ النشر: 19/01/17 | 20:39

وسط اجواء أخوية ونقاش موضوعي، صادق مجلس طلعة عارة المحلي، خلال جلسة عقدها، الاثنين الفائت  وبإجماع كافة الاعضاء على ميزانية المجلس للعام 2017، والتي يبلغ حجمها 72 . 5)) مليون شيكل.
وقد صوت الى جانب الميزانية المقترحة كلاً من : رئيس المجلس مصطفى اغبارية والقائم بأعماله مروان اغبارية، وأعضاء المجلس : بهجت جبارين، محمود مصطفى جبارين، فتح الله اغبارية، شادي جبارين، مصطفى ابو الشيخ، محمد نصر اغبارية، نبيل أمارة، ابراهيم صدقي ابو بكر، محمد حلمي اغبارية، ومحمد معاد أمارة .
رئيس المجلس مصطفى اغبارية، أعرب عن ” تقديره لكافة اعضاء المجلس من مختلف الكتل والاطياف، لدورهم البنّاء والمسؤول بإقرار مشروع الميزانية بالإجماع، حيث يجسد هذا الموقف الموحد، روح الانتماء والتعاون المشترك بين الجميع في سبيل خدمة الصالح العام للمواطنين، وتقدم قرى طلعة عارة الخمس ” .
وتابع اغبارية قائلاً :” لقد راعينا بالحسبان في هذه الميزانية مواصلة تعزيز مستوى الخدمات المقدمة للسكان، وأنجاز المزيد من المشاريع الحيوية، الى جانب الاستمرار بدعم الاستثمار في قطاع التربية والتعليم والخدمات الاجتماعية، عدا عن النهوض بمجال الصحة والبئية وزيادة دعم فرقنا الرياضية “.
بدوره اوضح محاسب المجلس عامر ابو بكر : ” ان ميزانية المجلس للعام 2017 يبلغ مجملها نحو (5 72 .) مليون شيكل، وقد تم تخصص القسط الأكبر منها لجهاز التربية والتعليم بما يربو عن 8) . 36 ) مليون شيكل، في حين تبلغ ميزانية الخدمات الاجتماعية نحو( 4 . 8 ) مليون شيكل، بينما نالت المجالات التي تتعلق بالصحة والبيئة ( 5 . 4 ) مليون شيكل، كذلك تم زيادة الميزانية المخصصة لتطوير وصيانة البنى التحتية من شوارع وطرقات، هذا عدا عن تعزيز حصة المنح المقدمة للطلبة الجامعيين لتصل إلى 300 ألف شيكل، بالإضافة إلى زيادة دعم الفرق الرياضة المحلية بمبلغ اجمالي يصل الى 400 الف شيكل “.
يشار، انه سبق جلسة إقرار الميزانية، عقد لقاءات دُعي إليها أعضاء المجلس، لإبداء الملاحظات وإجراء مناقشات بخصوص مشروع الميزانية، حيث تم خلال هذه الجلسات إجراء تعديلات على عدد من بنود الميزانية، بما يتواءم مع المعطى المالي القائم للمجلس والاحتياجات بهذا الخصوص.

1

2

3

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة