لجنة المعلمين بثانوية عرعرة تعلن الإضراب

تاريخ النشر: 16/01/17 | 10:20

أعلنت، قبل قليل، لجنة المعلمين في مدرسة عرعرة الثانوية عن اضراب في المدرسة الثانوية ليوم غد الاثنين. جاء هذا الاعلان بعد حدوث اعتداء غاشم على بعض المعلمين من قبل الطلاب، بعد ان قام اولئك المعلمون بالتدخل وفض الشجار الذي وقع بين الطلاب.
هذا وعقدت المدرسة الثانوية اليوم عدة اجتماعات، كان آخرها الساعة السابعة مساء، والذي شمل ادارة المدرسة ولجنة المعلمين ولجنة الاباء واللجنه المحليه والسلطة المحلية حفاظا على كرامة المعلمين، الذين يسهرون على مصالح الطلاب، تقرر الاضراب ليوم غد. نذكر، بان الاضراب لا يشمل طلاب الصفوف الثانية عشرة المتقدمين لامتحانات البجروت في موضوع اللغة الانجليزية.
من هذا الموقع، اعرب رئيس لجنة المعلمين الاستاذ محمد بويرات لا يسعني الا ان اشكر ادارة المدرسة والسلطة المحلية، ولجنة اباء المدرسة، ولجنة الاباء المحلية على دعمهم لانجاح الاضراب ومساندتنا الكاملة في طلبنا،حيث كانت الموافقة بالاجماع.

araradrabbuk2j

‫3 تعليقات

  1. عندي إقتراح. ما دام الإضراب بموافقة الجميع ورئيس لجنة المعلمين شكر ادارة المدرسة والسلطة المحلية، ولجنة اباء المدرسة، ولجنة الاباء المحلية, والإتحاد الأوروبي, ودونالد ترامب, وملك قطر, وحكومة نيوزيلاندا ونيمار, وشاكيرا, وسعيد العويران, ما رأيكم بإقامة مهرجان موسيقي فني لتخليد ذكرى هذا الإضراب, والذي يعتبر من أهم إنجازات الشعب الفلسطيني في الألف سنه الأخيره؟ إذا وافقتم, إعلموني كي أتكلم مع هيفاء وهبي لتأتي لإحياء الحفل. لا تقلقوا بالنسبه لتأشيرة دخولها إلى إسرائيل, أصلا كل أعضاء الكنيست والذين عددهم 129 سيأتون لحضور الحفل. هذا سلاح الفاشلين, من لجنة المتابعه جنوبا. كفاكم إضرابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة