شجار عنيف وإصابات بثانوية عرعرة ولجنة المعلمين تعلن الإضراب

تاريخ النشر: 15/01/17 | 13:49

أفاد مراسل موقع بقجة انّ شجارًا عنيفًا نشب في مدرسة عرعرة الثانوية اليوم الأحد، بين مجموعة من الطلاب، ما أسفر عن إصابة عدد من الطلاب، وكذلك إصابة أربعة معلمين بجراح أثناء محاولتهم فض الشجار بين الطلاب.وأشار مراسل بقجة نقلًا عن شهود عيان إلى أنّ عددًا من الطلاب أقدموا على إلقاء الكراسي على بعضهم بعضًا، ما أسفر عن إصابة ثلاثة طلاب منهم على الأقل.

m7mdbwerat
الاستاذ محمد بويرات

من جهتها، أعلنت لجنة المعلمين في المدرسة عن الإضراب احتجاجًا على الحاصل، ويأتي هذا القرار بعد أن عقدت الهيئة التدريسية اجتماعًا طارئًا لمناقشة ما حدث. وقد أعرب رئيس لجنة المعلمين الاستاذ محمد بويرات عن استنكاره وامتعاضه الشديد للحادث، وقال:”نرفض جملة وتفصيلا اي اعتداء على كرامة المعلم لا داخل حرمة المدرسة ولا خارجها”، كما قال.

araradrabbuk2j

‫5 تعليقات

  1. بتخيل ما في حاجه للاضراب…لانو مش بمصلحه اولادنا بكفي هبل…المشكله كانت شجار بين عيلتين…افضل بدخل بهشي رجال دين اصلاح مع المحامي مضر يجمعوا العيلتين…بكفي عاد…كل فتره نفس الموضوع.
    ياعمي كمان بدنا نشد عولانا بالبيوت….لازم يخافونا كمان..ويعملو حساب…حرام هيك تربايه.

  2. نحن نرفض هذا الحل…اصلا الطوشه كانت بين عيلتين شو ذنب الباقي….الاضراب مش رح يحل شي….بعدين ما كان الاعتداء عالمعلمين…صح الي حاولوا يحلوها ذاقوها…بس لازم نطلع عجذور المشكله..هايىبدها تدخل رئيس مجلس وكبار….بكفي بمفي بدنا نربى اولادنا احنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة