اضرار مادية بالبنية التحتية بمحطة القطار باللد

تاريخ النشر: 23/01/14 | 5:05

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

نهار اليوم الخميس، تم في المحكمة المركزية باللد، تقديم لائحة اتهام بالغة الشدة بحق مواطن عربي من سكان اللد في حوالي سنوات الاربعينات الاولى من عمره المشبوه بالحاق اضرار مادية بالبنية التحتية في محطة القطار بالمدينة.

هذا وتعود حيثيات هذة القضية لفترة حوالي العامين المنصرمين، حصلت خلالهما حوالي 10 وقائع الحاق اضرار ببنية القطار التحتية باللد، محطة "جني ابيب" تضمنت: الحاق اضرار بكابلات التوزيع والاتصالات، خطوط التيار الكهربائي بالشارات الضوئية، تكسير نوافذ بالمكاتب التابعة مع اضرام نيران بمركبات، اضرار التي وصل اجمالي قدر ثمنها الى عشرات الالاف من الشواقل.

كما وفي التحقيقات السرية التي كانت قد شرعت بها شرطة اللد، تم في بداية الشهر الحالي 01.2014 اعتقال المشتبه الذي تبين على انه كان قد عمل في السابق كحارس في المكان وقام بالتحقيقات معه بنفي كافة الشبهات المنسوبة الا انه ومع استخدام اساليب وطرق تحقيقات مختلفة ومتعددة، تمكن طاقم التحقيقات من تشكيل قاعدة ادلة ظرفية راسخة بحقه والتي تشير بدورها على ان الخلفية تعود وفقا للشبهات وعلى ما يبدو من مادة التحقيقات المتوفرة الى اقالته من عمله هناك.

والى كل ذلك، تمكنت اليوم النيابة العامة من تقديم لائحة اتهام بحقه وبحيث تنسب له بنود تهم: الحاق اضرار بالبنية التحتية، تشكيل خطر على حياة مستعملي الطريق واضرام النيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة