المئات بتشييع جثمان الدكتور فادي محاجنة

تاريخ النشر: 28/07/11 | 7:50

بأجواء حزينة  مؤثرة وبقلوب يعتصرها الحزن والأسى شيع  ظهر اليوم الخميس المئات من أهالي مصمص, أم الفحم وكفرقرع  ومنطقة وادي عارة  جثمان المغفور له المرحوم الدكتور فادي محاجنة ابن قرية مصمص بعد ان وافته المنيه عصر يوم أمس الاربعاء اثر مرض عضال ألم به في سنوات دراسته الأخيرة في كلية الطب في جامعة اربد للعلوم والتكنولوجيا .

وقد القيت حول ضريحه كلمة رثاء القاها صديق المرحوم محمود إغبارية  تحدث بها عن أخلاق المرحوم وصفاته الحميدة  وتضحياته من أجل الغير وخاصة مرضى السرطان إذ أسس  جمعية ” بسمة امل” لرعاية الاطفال المرضى بالسرطان. ثم القيت خطبة دينية وموعظة للحضور المشيعين حول موضوع الموت والارادة الالهية.

كتب في هذا السياق:وادي عارة تفجع بوفاة الدكتور فادي محاجنة.

‫4 تعليقات

  1. انا لله وانا اليه راجعون , اللهم اغفـر له وارحمه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج و البرد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و أبدله دارآ خيرآ من داره و أهلآ خيـرآ من أهله و قه فتنة القبر وعذاب النار.
    له ولجميع اموات المسلمين الفاتحه

  2. أن الشباب العاملين العابدين هم أحباب الله ، لقد كنت واحدا من هؤلاء الشباب المكافح من على مقعد الدراسة . ولكن الأجل لم يمنحك فرصة الوصول الى الهدف الذي كنت تتوق اليه . أنها مشيئة الله سبحانه وتعالى التي اختارتك الى جوار رب العزة ، اننا نسأل الله أن ينزلك منزلا مباركا في جنة الفردوس وأن يتجاوز عن سيئاتك ويبدلها بحسنات ، وأن يجعل قبرك روضة من رياض الجنة . تغمدك الله برحمته وأنزلك فسيح جناته . وألى ذويه نسأل الله لهم الصبر والسلوان أنا لله وأنا أليه راجعون . ( الفاتحة).

  3. ان لله وانا اليه راجعون اتقدم باحر التعازي الى الاب والاخ والاستاد شريف جابر محاجنه والى زوجته كرام محاجنه بوفاه نجلهم الدكتور فادي شريف محاجنه وطول العمر لك ابا محمد ولاولادك الفاتحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة