إصابة خطرة لشابتين بحادث طرق مدخل سولم

تاريخ النشر: 18/12/16 | 19:50

افاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع بقجة أنّه “وقع مساء الأحد، حادث طرق مروع على شارع 7155 قرب مدخل بلدة سولم ، بجانب العفولة. حيث عملت طواقم الاسعاف على تقديم الاسعافات الاولية لشابتين في الثلاثينات من العمر، وقد وصفت جراحهما بالخطيرة، وتمّ استدعاء مروحية لنقلهما الى المستشفى”.
واضاف المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء لاحقا:” الحادث اسفر عن 3 اصابات بينهم 2 بجراح خطيرة وطفيفة تم نقلهما الى مستشفى هعيمك ، ومصابة اخرى تم نقلهم بمروحية الى مستشفى رمبام . والمصابين هم شابتين (30 عاما) ورضيع 7 اشهر مصاب بجراح طفيفة “.
وجاء من كايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ أنّ “3 طواقم من سلطة الاطفاء والانقاذ من محطة العفولة عملت على تخليص عالقة جراء حادث طرق على مدخل بلدة سولم. علمًا أنّ الحادث وقع بين سيارتين”، بحسب البيان.

وفاة المصابة من سولم
وفي بيان من لوبا السمري قالت :” لاحقا اعلن بمستشفى رمبام في حيفا عن وفاة ضحية حادث الطرقات , المصابة بجراح , المرحومة ايمان زعبي من بلدة سولم 53 عاما – للفقيدة الرحمة ولعائلتها بالغ الصبر والسلوان
تتمة لبيان- الشمال وحادث طرقات بالغ ..
من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- لاحقا قام سائق المركبة
المصطدمة الضالعة بالحادث وهو شاب بالعشرينات الاولى من عمرة من سولم لا رخصة قيادة بحوزتة والذي كان قد هرب من ميدان الحادث مع وقوعة بتسليم نفسة للشرطة متوجها وبرفقتة عائلتة مع العزم على طلب تمديد فترة اعتقالة خلال ساعات نهار غدا الاثنين في محكمة الصلح بالناصرة على ذمة التحقيقات الجارية”.

5

4

3

2

1

dett-2

dett-3

dett-5

dett-6

102

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة