إيمي سالم تتوجه بالشكر للشاب خالد

تاريخ النشر: 24/12/16 | 4:42

توجهت الممثلة إيمي سالم بالشكر للشاب خالد وذلك لاختياره القاهرة لانطلاق أغنيته الجديدة “وحده بوحدة”، وتبرعه بإراداتها إلى مرضى السرطان وضحايا الحروب.
ونشرت إيمي عبر حسابها على موقع الصور Instagarm صورة تجمعها بأصدقائها ومنهم المطرب حميد الشاعري أثناء حضورها المؤتمر الصحفي الذي أقامه الشاب خالد أمس بإحدى فنادق القاهرة الكبرى.
وعلقت على الصورة وكتبت:”اغنية الشاب خالد الجديدة وحده بوحدة من أرض مصر تستمر العالمية شكرا للشاب خالد و شركة فنون الجزيرة على اختيار ام الدنيا لانطلاق السينجل الجديد و سيتم التبرع بإراده الي مرضي السرطان و ضحايا الأمة العربيه كليب فوق الرائع و اغنية عالمية كالعادة”.
أغنية “وحده بوحدة” من كلمات الشاعر خالد المريخي وألحان الموسيقار طلال وإخراج يعقوب المهنا وإنتاج فنون الخليج.
على جانب أخر انضمت إيمي سالم لأسرة مسلسل “العودة” مع الممثل محمد رجب وخالد سليم ومحمد الشقنقيري، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2017.
مسلسل “العودة” من تأليف أحمد ياسين وسيناريو وحوار شهيرة سلام، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج مصر للسينما للإنتاج الفني (كامل أبو علي وأحمد أبو هشيمة). وتدور أحداثه في إطار اجتمعي حول أسرة مكونة من خمسة إخوة، يتعرض كل منهم للعديد من المشاكل في حياته تؤدي لانهيار حياتهم، مما يدفعهم للبحث عن بعضهم من جديد لتفادي هذه الأزمة وعودة الارتباط بينهم.
667

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة