إنتخاب لجنة الأهالي بالخوارزمي باقة

تاريخ النشر: 13/11/16 | 8:33

بأجواء ملؤها المودة والتآخي، تم مؤخرا انتخاب اصحاب الوظائف في لجنة الاهالي المدرسية في مدرسة الخوارزمي التي اسفرت عن النتائج التالية : المحامي الحاج امجد فهمي عثامنة – رئيس اللجنة,
المحامي الدكتور احمد قعدان – نائب رئيس اللجنة والسيد وسام مواسي – سكرتير اللجنة . اما اعضاء اللجنة فهم كل من السيد : وئام صالح ابو مخ, عمر سعيد مواسي, عمر احمد مجادله, الاستاذ فواز رسمي ابو طعمه, المحامي محمد احمد مجادلة واياد حلمي عثامنة. اما اعضاء لجنة المراقبة فهم كل من السيد : خالد سعيد مواسي, جميل عبداللطيف ابو مخ وراني يوسف ابو سنة.
هذا وعبر رئيس واعضاء اللجنة عن ثقتهم ودعمهم لمشوار المدرسة والتي حصلت على نتائج مُثلى على صعيدي التحصيل والمناخ التربوي. كما وتعهد رئيس اللجنة بأن يستمر في مسيرة العطاء متطلعا إلى خدمة الطلاب وذويهم. كما تعهّد بأنه سيطلع في المستقبل القريب جميع المهتمين على جدول أعماله ومخططاته لهذا العام.
وأجمل مدير المدرسة المربي وائل مواسي لقاء الاهالي وعملية الانتخاب منوها الى ضرورة تعزيز أواصر العلاقة والتعاون مع لجنة الاهالي خاصة والاهالي عامة ،لإيمانه بالدور التربوي المركزي والاساسي للأهل في تربية أبنائهم ،مؤكدا ان نجاح المدرسة مهما كان كبيرا لن يكون مكتملا بدون مشاركة الاهالي، وتأديتهم لدورهم في تربية ودعم ومساندة أبنائهم .كما وشكر اعضاء اللحنة السابقة على دورهم ومجهودهم في الإنجازات التي وصلت اليها المدرسة.

bkka-1

bkka-2

bkka-3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة