تألّق المحامي علي عدنان جبارين بإزالة المنع الأمني للفلسطينيين

تاريخ النشر: 26/10/16 | 13:00

نجح المحامي علي عدنان بركات جبارين بإزالة المنع الأمنيّ لمواطن من مدينة طولكرم بعد معارضة المخابرات الاسرائيليّة بشدّة لدخوله مناطق 48 للعمل فيها. المحامي علي عدنان بركات توجّه للمحكمة المركزيّة في مدينة القدس وتقدّم بالتماس إداريّ باسم موكله، وقد شُرحت الأسباب التي من أجلها يفترض السّماح لموكله بدخول مناطق 48 وقد حُدّدت جلسة في 2016/11/1. وقد أبلغت النيابة العامّة المحامي علي بركات أنّها قضت بإزالة المنع الأمنيّ بعد دراسة الأسباب الّتي تقدّم بها.

وفي حديث مع الشّاب محمّد حنون من مدينة طولكرم قال أنّ فرحته لا توصف بالذات وانه تزوج قبل شهر واحد وهو بحاجة ماسّة الى حيازة تصريح عمل رسميّ لدخول مناطق 48 والرّجوع إلى بيته كلّ يوم. من جهته شكر حنون المحامي علي بركات لجهوده المحمودة في إزالة المنع؛ بالرغم من انه خلال أكثر من 20 عامًا لم يحصل على تصريح بسبب المنع الأمنيّ!

يُذكر أنّ بركات له نجاحات كثيرة في ازالة المنع الأمنيّ عن عمال فلسطينيّين لدخول البلاد للعمل. من الجدير ذكره ان المحامي علي بركات قد فتح الفرع الثّاني من مكتبه بأمّ الفحم في منطقة الباطن-عمارة العيّوقيّ؛ أمّا الفرع الآخر فهو بمدينة يافا- تل أبيب. ونبارك للمحامي علي عدنان بركات تألّقه ونجاحه المستمر….قدمًا وإلى الأمام.

unnamed

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة