مصرع حسين أبو رعد بإطلاق نار بعرس بأم الفحم

تاريخ النشر: 29/09/16 | 23:21

علم مراسلنا ان الشاب حسين ابو رعد 27 عاما من أم الفحم قد لقي مصرعه الليلة بعد تعرضه لإطلاق نار خلال تواجده في سهرة حناء بقاعة “الريف” للافراح بالمدينة كما وأصيب شابين اخرين بجراح متوسطة حيث ان احد المصابين (23 عاما) نقل الى عيادة الحياة بام الفحم
ويفيد مراسلنا ان سيارة الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء هرعت الى المكان وقدمت الاسعافات الاولية للمصاب الثاني من ثم تم نقلته الى مستشفى “هعيمك” بالعفولة لاستكمال العلاج. الى ذلك، وصلت قوات من شرطة ام الفحم الى مكان الحادث وباشرت التحقيق في ملابساته.
وعممت المتحدثه باسم الشرطه بوبا السمري بيانا جاء فيه ما يلي : ” في الساعه الاخيره من ساعات مساء اليوم الخميس المتأخره بام الفحم وخلال حفل قران اقدم مشتبه مجهول الهويه على اطلاق عيارات ناريه استهدفت شخصين مواطنين بالغين وهاربا . هذا وتمت احالة المواطنين البالغبن الذين اصيب احدهما بالغا بينما الاخر طفيفا للعلاج بالمستشفى “هعيمق ” بالعفوله في حين تواصل الشرطه اعمال البحث وراء المشتبه الهارب وكذلك التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات”.
وعممت لاحقا:” وبالمسنشفى وصفت حالة الشاب المصاب الثاني من ام الفحم 29 عاما وعلى ما يبدو بالمتوسطه وكذلك اعلن هناك عن وفاة الشاب المصاب بجراح بالغة ، المرحوم “حسين محاجنه ” 26 عاما من ام الفحم – له الرحمه ولعائلته بالغ الصبر والسلوان. هذا وتواصل الشرطه التي هرعت الى المكان باعمال التشخيص الجنائي مع اعمال البحث والتحقيق بكافة تفاصيل وملابسات شبهات جريمة القتل”.
هذا وأضافت السمري لاحقا: استمرارا لتحقيقات الشرطة، في شبهات جريمة قتل الشاب المرحوم حسين محاجنه، يشار الى ان المشتبه بالجريمة الذي يبلغ من العمر 40 عاما من ام الفحم قام صباح اليوم الجمعة بتسليم نفسه للشرطة وحيث من المقرر طلب تمديد فترة اعتقاله خلال ساعات النهار في محكمة الصلح بحيفا على ذمة التحقيقات الجارية.

ggfd-1

ggfd-2

ggfd-3

ggfd-4

‫6 تعليقات

  1. أما لمسلسل الدم هذا من نهاية؟ الى متى؟
    للفقيد الرحمة ولأهله حسن العزاء وطول البقاء، وللمصاب الشفاء.

  2. أصبحنا وأصبح الملك لله الواحد القهّار
    ولا حول ولا قوّة إلا باللّٰه العليم الجبّار

    إنّا لله وإنا إليه راجعون

  3. الله يرحمه ويصبر اهله حقا انها فاجعه…من فرح الى ترح ….اتقوا الله يا ناس وبكفي عدوانيه وقتل نحن اخوة بالاسلام وكل المشاكل بتنحل بالتفاهم لا داعي لهذه التصرفات الطائشه….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة