إفتتاح أقوى الدورات لجميع الاجيال معهد دلتا المعرفة بكفر قرع

تاريخ النشر: 25/09/16 | 13:06

نبشر أهالينا الكرام للسنة الخامسة على التوالي بافتتاح أقوى الدورات في المنطقة في تعليم الرياضيات والانجليزية واللغة العبرية والعلوم (المسار التعليمي) اضافة الى ((مسار مُبدعون)) المليء بتطوير المهارات التفكيرية والقيادية اضافة للعلوم والفنون لطلاب الابتدائية.
أُقيم معهد دلتا المعرفة مع بداية العام 2012 على يد الاستاذ محمود وتد بعد خبرة سنوات في مجال الدورات التعليمية المدرسية ومجال البسيخومتري. لقد شق معهد دلتا المعرفة طريقا متألقة في مجال الدورات في ام الفحم ووادي عارة وحقق نجاحات مبهرة بالوصول لاعلى نتائج لدى طلابه في الامتحانات المدرسية وفي مجال البجروت بعشرات الطلاب الحاصلين على علاملت كاملة وعلامات فوق ال 90. لم تكن تسمية “دلتا” الدالة على الفَرْق وهو فرق المستوى الذي نشدناه في وسطنا، او الخصوبة المستوحاة من دلتا النيل، مع الحاق معناها السامق بالمعرفة والعلم، لم يكن هذا مجرد تمنيات او شعارات انما حقائق مثبتة وساطعة يجني طلابنا ثمارها كل يوم.

هذه النجاحات لم يبخل المعهد بتوسعتها بل ونشرِ خدماته لدوائر اوسع، فكانت الخطوة التالية هي افتتاح فرع ثانٍ في كفر قرع بنفس الرونق وعلو الكفاءة، وهكذا فان الفرع الرئيسي في ام الفحم وفرع كفر قرع يقدمان خدمة جليلة لطلابنا في وادي عارة والمناطق المحيطة، فالرؤية المستقبلية هي الوصول الى خدمة جميع بلداتنا في الداخل.

تميّزُ معهد دلتا المعرفة نَبَعَ من طريقته الخاصة في ايصال المواد التعليمية على ايدي معلمين ومرشدين اكفاء درسوا في ارقى الجامعات والمؤسسات التعليمية، ومروا بسلسلة محطات لقبولهم وشروعهم واستمرارهم في المعهد لضمان اعلى كفاءة. من سر نجاحات المعهد متابعة الطلاب بشكل دائم بالتحفيز والحزم في آن واحد والتواصل الحثيث مع الاهالي. الثقة التي حققها المعهد وصلت مراميها، وتزداد يوماً بعد يوم ويلمسها القاصي والداني.

يقدم معهد دلتا المعرفة لجمهوره باقة رائعة من الدورات المثمرة:
• دلتا بجروت – دورات سنوية ومكثفة لتحضير الطلاب لامتحانات البجروت بشكل مهني وناجع مع ارقى النتائج.
• الدورة المستمرة (ابتدائي | اعدادي | ثانوي) في المواضيع: رياضيات، انجليزية، عبرية، فيزياء، كيمياء، حاسوب.
• دورة التحضير للمدرسة الثانوية – هذه الدورة حققت نتائج رائعة من طلاب قبلوا لمدارس اهلية ومسارات اوائل في المدرسة الثانوية.
• دلتا قمم – مشروع يستهدف طلاب الاعدادية المتفوقين وايصالهم الى مستوى راقي في الرياضيات يمكنهم من انهاء مادة الرياضيات لبجروت 5 وحدات في الصف العاشر ما يسهل عليهم القبول لتعلم كورسات جامعية وهم ما زالوا في الثانوية.
• رَمَقات فن صناعة الافلام القصيرة – مشروع يمكن الطلاب من التمكن من التعامل مع كاميرة الفيديو وتصوير المشاهد بشكل مهني يكشفها على عالم الاخراج والسينما ويتوجه بنتيجة عملية من اصدار فيلم قصير تحت اشراف مخرج مؤهل.
• مسار مبدعون – مشروع للابتدائية والاعدادية أطلقه معهد دلتا المعرفة في السنة الاخيرة بفكرة “المفكر القائد” اضافة الى “العالم الفنان”، بحيث يدمج هذا المشروع ما بين الابداع التفكيري اللامنهجي والتعليمي المنهجي وما بين بناء شخصية قيادية تتقن فن الحوار والخطابة والتناغم في المجموعة وحسن القيادة.

ومما يميز معهد دلتا المعرفة وجود طاقم تطوير للمواد يعمل بشكل دائم على اصدار مواد جديدة ومحتلنة ذات زخم، ودائمة التجديد.
ما زالت الايام حبلى بالمفاجآت، طاقم معهد دلتا المعرفة لا يكلّ ولا يملّ في اخراج ابهى صورة من الدورات المفيدة الى جمهورنا الواسع، نسعى دائما لنكون الافضل بخدماتنا وببذل اقصى القدرة لايصال طلابنا الى نجاحات مبهرة وافاق واسعة وابداع مستمر.
للتسجيل اضغط هنا

0

6

%d8%a8

%d8%ae

%d8%b9%d8%b9

%d8%ba

للتسجيل اضغط هنا

 

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة