شباب كفرقرع وميسر في ترميم مقدسات الرملة

تاريخ النشر: 15/07/11 | 9:41

تقرير وتصوير محمود ابو عطا

صلوا صلاة الفجر في كفر قرع وانطلقوا الى الرملة، هم شباب الحركة الإسلامية من كفر قرع وآخرون من قرية ميسر، أما الأخوة الآخرون من ام الفحم فصلوا فجر اليوم الجمعة في المسجد الأقصى، وتوجهوا مباشرة الى الرملة، كل ذلك للبدء بمشروع ترميم مصلى البسطامي في الرملة، وذلك ضمن معسكر عمل التواصل مع مقدسات الرملة والذي سينظم يوم غدٍ السبت.

مصلى كبير بحاجة الى تنظيف، وكت قصارة، وتحضير من اجل ترميم شامل للمصلى، يساعدهم بذلك الاخ عوض ابو عمار – مركز المشروع المحلي- ، اما مدير المشروع فالاخ صالح عاشور من كفر قرع، والذي واصل العمل لساعات طويلة لإنجاح وإنجاز هذا المشروع الذي سيتمم غداً – ان شاء الله تعالى .

وفي حديث مع السيد صالح عاشور – مدير المشروع قال :” عمل مبارك وعظيم ان نرمم مقدسات الرملة، وسنكون عن حسن الظن بنا وبكل الاخوة، نحفظ مقدساتنا وأوقافنا “.

‫3 تعليقات

  1. بارك الله بكم جميعا يا اهل الخير على هذا الانجاز الهام بقيامكم بترميم مصلى البسطامي في الرمله واخص بالذكر الاخ صالح عاشور والاخ عوض ابو عمار وباقي الاخوه الكرام جزاكم الله كل خير على المحافظه على المقدسات الاسلاميه اينما وجدت وجعله في ميزان حسناتكم ان شاء الله .

  2. والله يا هيك الشباب يا بلاش زي الي بالشمال كل واحد ماشي بسياره وداير غاني ولا شعله ولا
    عملهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة