استضافة الشيخ إبراهيم عبدالله في كفرقرع

تاريخ النشر: 11/07/11 | 11:09

تمت استضافة الشيخ إبراهيم عبدالله صرصور مساء يوم الأحد 2011710 وذلك في بيت المحامي عبد القادر ابوفنه في قرية كفرقرع, لتناول مسيرة الدعوة والهداية إلى الله عز وجل: “ومن أحسن قولا ممن دعا إلى الله وعمل صالحا وقال إنني من المسلمين”. حيث بادرت لجنة الدعوة والإرشاد في الحركة الإسلامية لإقامة لقاءات ودروس إيمانية وزيارات دعوية منظمة ومكثفة، للأحياء والبيوت.

المحامي عبد القادر ابو فنه رحب في الحضور وشكرهم لحضورهم الأمسية الإيمانية متمنياً لهم الصحة والعافية وان نجتمع من اجل التآخي وعمل الخير في سبيل الله عز وجل.

الشيخ عبد الكريم مصري ” ابو احمد” تحدث عن مدى أهمية اللقاءات ورحب بالحضور، كما وأشاد في دور الشيخ ابراهيم عبدالله على استجابته ليكون محاضر في هذه الأمسية المباركة لعمل الخير.

الشيخ ابراهيم عبد الله تطرق في حديثة عن أهمية استقبال شهر رمضان الكريم شهر العبادة والخير شهر الصيام والايمان, شهر الغفران، شهر التوبة، شهر القرآن، شهر الصلح مع الله هذا الشهر شهر الإقبال على الله، هذا الشهر شهر صلاة الفجر.”. كما واستعرض فضيلة الشيخ حول كيفية استعداد الصحابة للاستقبال شهر رمضان المبارك.

وفي نهاية اللقاء شكر الشيخ أ.عبد الكريم مصري “أبو أحمد” ، فضيلة الشيخ إبراهيم عبد الله صرصور، على هذه الموعظة والكلمة الطيبة، التي أتحفت الحضور، ورققت القلوب سائلاً الله عز وجل أن تكون في ميزان حسناته إن شاء الله، كما وشكر الشيخ المضيف الكريم المحامي عبد القادر ابو فنه، وأهله وإخوانه وذويه على حسن وكرم الضيافة، داعيا المولى عز وجل أن يجعل بيوتهم عامرة بذكر الله تعالى وأن يكون هذا اللقاء الطيب في موازين حسناتهم، كما وشكر الشيخ الأخوة والأخوات الحضور على حضورهم وحسن إستماعهم.”.

تعليق واحد

  1. كل الاحترام. بارك الله فيكم!

    اليوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب احياء امسية دينيه في بيت السيد داهش محمد شفيق يحيى, هكذا حسب البرنامج والجهود مستمره بعون الله.

    ديوان لعداسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة