الإعتداء على لاعبين كرة قدم بباب حطة بالقدس

تاريخ النشر: 31/08/16 | 10:44

أصيب شبان برضوض بالغة ليلة أمس بعد الاعتداء عليهم من قبل الوحدات الخاصة لقوات الاحتلال، في حي باب حطة في البلدة القديمة في القدس، عقب الاعتداء عليهم بالضرب المبرح باستخدام أعقاب بنادقهم.

وذكر مدير جمعية برج اللقلق منتصر إدكيدك أن مجموعة من لاعبي كرة القدم تعرضوا للضرب المبرح من قبل القوات الاسرائيلية، بعد خروجهم من ملعب برج اللقلق بينما كانوا يرتدوا الزي الرياضي الموحد.

وأوضح شهود عيان أن قوات الاحتلال إعتدت على كل من عوني سعيدة، أحمد الحلواني، محمد وليد سعيدة، أحمد السلايمة، يحيى فراح، إيهاب طبية من واد الجوز في القدس، وتم نقل بعضهم للعلاج في المستشفيات، نتيجة إصابتهم برضوض بالغة بعد قيام القوات بطرحهم أرضا وضربهم بأعقاب البنادق والهراوات، أثناء خروجهم من جمعية برج اللقلق، بعد الانتهاء من تدريباتهم.

وأشار الشهود إلى أنه نقل للعلاج في المستشفى الشبان عوني سعيدة ويحيى فراح وأحمد الحلواني، وأفادت عائلة الأخير أن إبنها تقيأ الدماء من شدة الضرب على كليته بأعقاب البنادق.

وأكد عدد من سكان باب حطة أن خروج اللاعبين من جمعية برج اللقلق، تزامن مع انتشار كثيف لقوات الاحتلال في شوارع وأزقة الحي، واعتلائهم لأسطحة المنازل، في محاولة لترهيب وتخويف السكان.

كيوبرس

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة