مركّب غاز طبيعي مؤهل درجة اولى بكلية القاسمي للهندسة

تاريخ النشر: 30/08/16 | 19:56

لأول مرة في الوسط العربي مركّب غاز طبيعي مؤهل درجة اولى מתקין גז טבעי סוג 1 بكلية القاسمي للهندسة والعلوم بالتعاون مع شركة الكهرباء، سعيا من إدارة كلية القاسمي للهندسة والعلوم تقديم كل ما هو جديد للمجتمع العربي تم افتتاح تخصص مركّب غاز طبيعي مؤهل درجة اولى. افتتح اللقاء أ. محمد عويسات رئيس مسار التاهيلات المهنية بكلمة ترحيبه بالحضور المشاركين والمنتسبين وشرح عن اهمية ادخال تخصصات جديدة وفتح افاق التعليم وتوفير الفرص للطلاب والطالبات والتجديد بمسارات التعليمية المختلفة، وخصوصا ان كلية القاسمي للهندسة والعلوم هي الكلية العربية الوحيدة التي تدرس هذا الموضوع في الوسط العربي.

وقد اعربت د. دالية فضيلي رئيسة الكلية عن ايمانها بالشراكة مع شركة الكهرباء لدعم فئه الشباب في خوض تجربه جديدة وكشفهم على عالم جديد لا يقل اهمية عن عالم الهايتك، جدير بنا ككلية مواكبة للتطورات على جميع الاصعدة ولجميع شرائح المجتمع توفير الخدمات التعليمية للوسط العربي. فإيمانا منا توصلنا لاتفاقية مع شركة الكهرباء من اجل ضمان مستقبل افضل لأبنائنا.

وقد شارك في اللقاء كل من السيد كرميئل كوهان والسيد حاييم سيجال من قسم الارشاد لخصص الغاز الطبيعي في شركة الكهرباء الخضيرة، وقد قدموا شرحا وافي عن الخطة التدريس، ايام التعليم، عدد الساعات النظرية والتطبيقية بحيث سيتم تعليم القسم النظري في حرم كلية القاسمي للهندسة والعلوم والقسم العمل في شركة الكهرباء.

ومن هنا من يرغب بالانضمام الى الكوكبة الاولى يمكنه التسجيل لغاية 20.10.2016 في حرم كلية القاسمي للهندسة والعلوم قسم التسجيل، ومن الجدير ذكره ان التعليم مسائي.

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة