إختتام المخيم الصيفي بمدرسة المجد بالناصرة

تاريخ النشر: 06/08/16 | 20:11

بأجواء احتفالية بهيجة اختتمت فعاليات المخيم الصيفي لطلاب الصف الأول والصف الثاني في مدرسة المجد النصراوية والذي امتد على مدار ثلاثة اسابيع حافلة وغنية بالبرامج والفعاليات التربوية والاجتماعية والترفيهية والتعليمية وذلك بمشاركة أكثر من 120 طالبا من طلاب الصف الأول والصف الثاني، الذين توافدوا يوميا على المخيم . وتم توزيع الطلاب الى خمس مجموعات تحت اشراف ومرافقة المعلمات: سحر زعبي، سهام زعبي، ميسون سويدان، أحلام عزام، ايناس أبو أحمد، سمر فرح. وقد قام بإدارة وتركيز فعاليات المخيم الاستاذ سالم حسن، مدير المدرسة.
تجدر الاشارة إلى أن المخيم الصيفي يقام بتمويل واشراف وزارة التربية والتعليم وبلدية الناصرة للسنة الثالثة على التوالي والاشتراك فيه تطوعي ومجاني يهدف الى المحافظة على التواصل مع الطلاب وتخفيف التكاليف المادية الملقاة على أولياء أمور الطلاب وتوفير أطر تعليمية وترفيهية للطلاب خاصة للوالدين اللذين يخرجان للعمل, شمل العديد من برامج الاثراء .

dddb (6)

كما قامت معلمات المخيم من قبل المدرسة بتفعيل الطلاب في العديد من البرامج والفعاليات التربوية والاجتماعية والتعليمية والثقافية والرياضية ومن ضمنها : القراءة بمتعة في مجال الصداقة، أشغال يدوية شملت تلوين، قص، رسم، فنون المعجونة، فنون الخرز، طي ورق، ألعاب حاسوب، رياضة صباحية وألعاب مائية كما قامت مجموعة من الشبيبة المتطوعة من منطقة المثلث وحيفا بتقديم ارشادات لتوعية الطلاب في مجال الحذر على الطرق بمبادرة ومرافقة معلمة العمل التطوعي عبير حسن .
واختتمت فعاليات المخيم ببرنامج احتفالي بحضور جمهور غفير من أولياء أمور الطلاب بمشاركة فرقة “افرح وامرح ” بقيادة الفنانة منال شواهنة , كما قام أولياء أمور الطلاب بزيارة للمعرض الذي قامت المعلمات بإعداده والذي تضمن معظم أشغال وانتاجات الطلاب خلال المخيم، ثم شاهد الطلاب عرضا محوسبا لكافة برامج وفعاليات المخيم قامت بإعداده معلمة الحاسوب من قبل المدرسة تطوعا ومشكورة المعلمة هبة أبو أحمد. وبعد انتهاء فعاليات المخيم في اليوم الأخير عقد مدير المدرسة جلسة بمشاركة معلمات المخيم لتلخيص وتقييم المخيم، عبر فيها الجميع عن سعادتهم وسرورهم ورضاهم من نجاح المخيم اضافة الى ردود الفعل الايجابية التي تلقتها المدرسة من أولياء أمور الطلاب.

dddb (1)

dddb (2)

dddb (3)

dddb (4)

dddb (5)

dddb (7)

dddb (8)

dddb (9)

dddb (10)

dddb (11)

dddb (12)

dddb (13)

dddb (14)

dddb (15)

dddb (16)

dddb (17)

dddb (18)

dddb (19)

dddb (20)

dddb (21)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة