مشاركة طلاب من سخنين بمخيم صيفي ببريطانيا

تاريخ النشر: 05/08/16 | 14:44

عادت إلى البلاد مؤخرا مجموعة من طلاب مدرسة طه حسين الاعدادية في سخنين والتي تتألف من 32 طالبا وطالبة بعد أن شاركت في المخيم الصيفي الذي استمر مدة تسعة عشر يوما في مدينة “Guildford” الواقعة جنوب غرب العاصمة البريطانية لندن برفقة الأستاذ جمال خلايله والأستاذ عادل خلايله والمعلمة نسرين كيال. يهدف المخيم إلى صقل شخصية الطالب وتعزيز ثقته بنفسه من خلال المشاركة في فعاليات عديدة ومتنوعة في اللغة الإنجليزية أشرف على تنفيذها مرشدون من بريطانيا .
واقيم المخيم في جامعة “سري” حيث شمل البرنامج 40 ساعة تعليمية في اللغة الإنجليزية إضافة إلى أمسيات مليئة بالفعاليات الاجتماعية والرياضية والترفيهية ورحلات عديدة لمدن مختلفة في بريطانيا منها ثلاث رحلات للعاصمة البريطانية لندن حيث تم الاتطلاع على معالمها السياحية والحضارية مثل قصر الملكة إليزابيث , ساعة بيج بن , ساحة الطرف الأغر , ساحة بيكاديلي , القرية الأولومبية , البرلمان الإنجليزي , متحف الشموع , عين لندن , كنيسة القديس بول وجولة بحرية في نهر التيمز الذي يمر من العاصمة لندن.
وشمل المخيم أيضا ثلاثة أيام في العاصمة الفرنسية باريس حيث قام الطلاب بزيارة العديد من الأماكن السياحية مثل برج إيفل، قوس النصر، شارع الشانزليزي، جولة في نهر السين، ساحة الكونكورد الشهيرة وكنيسة نوتردام. وقد توجت الرحلة بزيارة كبرى مدن الملاهي في أوروبا حيث قضى فيها الطلاب يوما كاملا ليتسنى لهم مشاهدة العروض الرائعة وخاصة عرض الألعاب النارية والذي يبدأ في منتصف الليل.
ssdrt (1)

ssdrt (2)

ssdrt (3)

ssdrt (4)

ssdrt (5)

ssdrt (6)

ssdrt (7)

ssdrt (8)

ssdrt (9)

ssdrt (10)

ssdrt (11)

ssdrt (12)

ssdrt (13)

ssdrt (14)

ssdrt (15)

ssdrt (16)

ssdrt (17)

ssdrt (18)

ssdrt (19)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة