• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    حفل اختتام الموسم الرياضي للناشئين لمدرسة كرة القدم في كفرقرع

    بحضور مدير وأعضاء ومدربي مدرسة مكابي حيفا فرع كفرقرع لكرة القدم وطلاب المدرسة الكُروية ولفيف من الأهالي من كفرقرع والمنطقة، ومندوبين عن المجلس المحلي كفرقرع، أقيم اليوم السبت، في الملعب البلدي كفرقرع احتفال ختامي بمناسبة انتهاء العام الكُروي للمدرسة. هذا وأقيم خلال الحفل مباريات كُروية بين الأهالي وأبنائهم الطلاب ، الأمر الذي أضاف للاحتفال جواً من المتعة والسعادة التي غمرت وجوه جميع الحضور الكريم …” .

    أهالي الطلاب المشاركين في هذا الحفل أبو إلا أن يقدموا بعض التشريفات التي أدخلت البهجة والفرحة على الطلاب حيث قدموا الحلويات والسكاكر والمشروبات الباردة تعبيراً عن شكرهم وامتنانهم العميق للقائمين على هذه المدرسة الكُروية لما قدموه خلال العام الكُروي من مجهود وعطاء لا يستحقُ عليهما إلا كل شكر وتقدير واحترام ..”.

    في نهاية اليوم تحدث الى الحضور الأستاذ سامي أبو فنه مدير مدرسة مكابي حيفا فرع كفرقرع للناشئين حيث أشاد بالهيئة الإدارية والمهنية للمدرسة في كفرقرع وكذلك بدور أهالي الطلاب الذين واكبوا مسيرة المدرسة خلال عام وبشكل متواصل حيث كانوا دائماً مشجعين للكادر الإداري والمهني ولأبنائهم الطلاب الأمر الذي دفعنا لمزيدٍ من العطاء والجهد الذي يخدم مصلحة الطلاب والمدرسة على حد سواء ..”.

    كما وشكر أبو فنه المجلس المحلي وقسم الرياضة على دعمهم وإتاحة الفرصة أمام طلاب المدرسة للتمرن على أرضية الملعب البلدي كفرقرع..”.

    كذلك تحدث للحضور كل من الأستاذ جواد قربي والأستاذ أحمد قاسم المدربين في المدرسة الكُروية ، وشددا على ضرورة ممارسة النشاطات الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص لما فيها من الفائدة الصحية والبدنية والنفسية على حياة أولادنا الصغار لان الجسم السليم في العقل السليم ، واقتداءً بحديث النبي صلى الله عليه وسلم : ((المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير)).

    هذا وركز الأستاذان على ضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة في كل مكان وزمان وليس فقط خلال ممارسة الرياضة بالتزامن مع أهمية الرياضة بعينها، كما شكرا الأهالي على الثقة التي منحوهم إياها سائلين الله عز وجل أن يكونوا عند حسن ظنهم, كما وانه كانت لهم في المدرسة الكُروية متابعه دائمة ومستمرة للطلبة في مدارسهم الدراسية من ناحية التحصيل والانضباط الأخلاقي.

    كما تحدث للحضور السيد عبد اللطيف مصالحه مندوباً عن أهالي الطلبة والسيد حسام مصري مندوب المجلس المحلي كفرقرع حيث شكرا بدورهما المدرسة الكُروية على إدارتها السليمة والمهنية المميزة الأمر الذي يمهد الطريق أمام أبنائنا نحو مستقبلٍ رياضي واعد وناجح بإذن الله تعالى ..”.

    وفي الختام قدمت المدرسة شهادات تقدير لجميع الطلاب والمهنيين والإداريين والمدربين على عطائهم اللا محدود وإنجاحهم للعام الكُروي الحالي متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح ونحو مستقبلٍ متألقٍ ومثمر بعون الله تعالى .. ، كما وقدمت إدارة المدرسة شهادة تقدير للوالد ثروت مدلج على تواصله ودعمه المميزة على مدار العام لمدرسة، كذلك شكرت مدرسة مكابي حيفا لكرة القدم فرع كفرقرع كلٌ من السيد حسام مصري والسيد نزار عليمي والسيد عبد المنعم طيارة وحرمه المربية ملاك طيارة على دعمهم السخي والكبير للمدرسة على مدار العام..”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. الفعالية كانت رائعة ، شكرا للأساتذة سامي أبوفنة، أحمد قاسم وجواد قربي على هذه الفعالية الرياضية الجميلة . شكرا لهم على منحهم ايانا فرصة اللعب مع والدينا بروح رياضية . أحلى شيئ أنّ الأبناء تغلبوا على الآباء بنتيجة 9/17

    2. منور الشاشة يا سامح وان شاء الله بتحقق كل احلامك في كل المجالات…بالنجاح والتوفيق.

    3. اديلوا هو ده الكلام عمر لحسان وعمر لحمد ومؤمن وعروة احسن اشي بلعبوا
      بحب اهني استاذ احمد قاسم واستاذ جواد لتدريبهم الرائع والذي ابذلوا جهودهم
      في هذه السنة وسادخل السنة القادمة وبالنجاح ان شاء الله والى الامام

    4. مبروووووك يا سامح يا احلى لعيييب ان شاء الله انشوفك احسن لعييب في العالم واحسن دكتووووووووووور.
      اختك رهام

    5. حلو بس يا ريت فيه بالبلد فريق للبنات….شو رايكم بنات نعمل فريق للصبايا ابعتوا عالموقع اسمكم .. انا صف تاسع شاركوني صبايا ونتوجه للمجلس نعمل فريق.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.