• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    صوارة بقجة تنقل لكم العرس الرياضي من مقاهي عارة وكفر قرع

    استعدت المقاهي في كفر قرع وفي عارة لاستقبال عشاق الكرة لمشاهدة مباريات المونديال الذي انطلق ظهر اليوم من مدينة جوهانسبرغ جنوب افريقيا حيث قامت بتزيين واجهاتها باعلام الدول المشاركة في المونديال بالوانها المختلفة، وبتجهيز العديد من شاشات العرض في كل اتجاه, بالاضافة الى تجهيز المكان بكل وسائل الراحة لحضور المباريات.

    صوارة بقجة تجولت هذه الليلة في كافتريا الوادي في قرية عارة وفي مقاهي كفرقرع : الوسوف ، علي باشا، كراسون ومقهى ملتقى الطريق لتنقل لكم اجواء العرس الرياضي في مشاهدة العاب كاس العالم 2010.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. يالله منيح هالمونديال .هالشباب بتلقى حالها فيه وبتقضي اوقات ايجابية ومفيدة واحنا النساء بنلقى شوية راحة من تعب اليوم واشغاله. بس يا ريت فيه مقهى للنساء فقط عشان نحضر اللعبات احنا كمان بدون قرقعة اولاد وازواج.

    2. انا لست من عشاق الرياضة او لعب الفوتبول لكني رافقت زوجي واولادي لمشاهدة المباراة في كافتريا الوادي وكانت الاجواء جميلة ذكرتني بليالي رمضان في مدينة الملاهي في طولكرم لكن كان ينقص القعدة الارجيلة والترمس . على كل انبسطنا كتير كتير بس وين صورنا يا بقجة؟؟؟احنا كنا من جهة الغرب عندالشاشة وصورتونا

    3. شو يا خنساء هالفكرة؟؟؟ فقط هذا ينقص مجتمعنا هالايام مقهى نسائي!!!! عنجد قلة الشغل بتعلم التطريز ، و مبين عليك فاضية ومتفضية..!!!النساء مكانها البيت فقط لا غير ! فيا ريت تعطينا افكار واقتراحات احسن …شو رايك؟؟؟؟

    4. احلى سهرة كانت في الكراسون مع انه اللعبة ما كانتش حلوة كثير . وسلام لبقجة وللمصور ..احلى صور يا بطل. بس وين التصوير بكرة؟؟

    5. مش لهاي الدرجة يا رقم 1 وشو المانع ما تحضري اللعبات بالدار ومع القرقعة برضو كمان حلو..

    6. الى 3 .. حلو كثير طرح الآراء .. والأحلى إحترامها !!
      مش شايفي أي خطأ او عيب لما طلبت مقهى نسائي ..هاد بدل ما نقول إنو في دور كبير للمرأة في المجتمع والثقافة الرياضية وغيرها .. والمرأة مش للبيت زي ما تفضلت مع إحترامي الكبير إلك .. إذا الدين الأسلامي منحها الحق بتمتع بحريتها حسب الأصول الشرع ونمحها الحق بالعمل والاشتراك بمضمار الحياة ولا لأي حدا الحق بمنعها “وتهميشها” .. ومثل ما إنت رجل إلك حقوقك وبتحب ممارسة هوايتك وميولك الشخصي بردو هي إلها !!
      انا معك يا خنساء ومش عيب لو في مقهى نسائي فقط للبنات والصبايا والنساء للاجتماع واقامة ندوات تثقيفية وامسيات دينية وفنية !!
      صحيح مع حبي وتقديري لمجتمعي .. إنو بنظل “إمرأة ومجتمع شرقي” وإلي بضايق إنو كثير ناس بتحكي وبتمنع وبتحرم بإسم الدين .. والدين أعطى المرأة كامل حقوقها العملية والعلمية والاقتصادية والاجتماعية !! فكرة حلوة وكل الأحترام للي بطرحها وبفكر بتنفيذها أحسن من حالنا اليوم !
      مع احترامي الكبير يا أخوي “أبو جعفر” .. بس تعدد الآراء مش غلط !!!

    7. يا اخ ابو جعفر اختلاف ألرأي لا يفسد للود قضية. ما بالك تتهجم على النساء؟! اتحسبنا ضلع قاصر! وماذا تقول عن ألأنثى ألتي تشتغل في أي مجال لتساعد في مصاريف وتكاليف ألحياة..اتريدها ان تبقى في ألبيت؟! وماذا عن التعليم…ألا تريد لها أن تخرج وتتعلم؟! كن منصفا بحق النساء…
      يرفع العالم فريقين إناث وذكور—وهل الطائر إلا بجناحيه يطير

    8. منور يا وئام هيتك بتحب المونديال الا يهنيك يا رب شو زاكي هالولد كتير وطيوب جدا جدا…احلا تحيه يا وئام ودير بالك على حاللك يا حلو

    9. يلا منيح الي اجا المونديال علشان احنا نتريح من الشباب بهالدار يلتهو نتفي وحلو عنا

    10. حلو كتير بس احلى صور (8ًو10و17) بجننو بس شباب كفرقرع وبس اجيال المستقبل روعة

    11. السلام عليكم ،
      يا اخوان ، ليس بدعوى التهجم ،لا ابداً ،
      نصيحة لله اوجهها ، يا شباب انهضوا فالحال حقاً متعسرُ ،وضع الامة يحتاج الى سواعد متوضأة ، انتم أمل الامة ، فاذا كانت الشيشة وتضييع الوقت اكبر همكم فنحن في مصيبة جمة جمة ، لا اقول بتحريم مشاهدة نهائيات كأس العالم ، بل احترام الوقت والالتزام بالاخلاق الحميدة ،وعلى هذه المقاهي بأن تراعي عدم بيع هذه المواد الى من هم دون ال18 ، ادعو الله لكم بالصلاح يا شباب ، فما زال الخير بامتي الى يوم الدين ،صدقت يا رسول الله ، بارك الله بكم ،والسلام عليكم

    12. ولو على شو عاملين هاي المشكلة .. البنت اعطت رايها لازم تحترموا
      وانا عندي اقتراح تاني
      في كافيتيريا الوادي على الشارع الرئيسي”محطة سونول ” مقابل عارة — ( مطعم الوادي ) هناك في جلسات هادئة للعائلات .. يعني الي ما بعرف يقعد بدون مرته و بحب يحضر اللعبة مع مرته برا البيت هذا احسن محل
      مع شاشة عرض كبيرة واجواء ما في زيها ومع ساحة العاب للاطفال وزاوية حيوانات .. يعني انت ومرتك واولادك بتكيفوا

    13. ايوه علاء .. مزبط وضعوا
      بس احي” الملتسار ” لازم يبقي حالق اللحية

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.