أعيدي تصميم أي غرفة في بيتكِ بعشر خطوات سهلة

تاريخ النشر: 17/07/16 | 8:11

فيما يلي عشر خطوات سهلة وغير مكلفة أبداً لإعادة تصميم أي غرفة تريدين في بيتكِ:

– أزيلي كل الاكسسوارات القديمة التي كانت موجودة سابقاً، من قبيل التحف والمجسّمات وإضاءة الطاولات وباقات الزهور. عملية استبدال هذه الاكسسوارات ليست مكلفة البتة، وإن لم ترغبي باستبدالها، فاكتفي بإزالتها فحسب.
– أعيدي ترتيب أماكن قطع الأثاث، وإن كانت هنالك إمكانية لعمل مبادلة بين قطع الأثاث الموجودة في غرفة وغرفة أخرى، فلا تترددي البتة.
– للكنب، بوسعكِ تغيير الطلة كلها من خلال حيلة بسيطة وهي وضع مفارش جديدة عليها. اختاريها بألوان ونقوشات جميلة وحيوية ومتماشية مع الستائر والسجاد.
– أضيفي بعض التفاصيل البسيطة من قبيل براويز الصور واللوحات، أو أن تضعي باقة زهور مجففة في ركن لم تكوني تستثمرينه من قبل.
– تلاعبي بالإضاءة، على سبيل المثال إن كانت إضاءة الغرفة ذهبية فاستبدليها بأخرى بيضاء، والعكس. استخدمي الإضاءات الجانبية الخافتة، إن كانت صالتكِ غارقة دوماً بالإضاءة الساطعة.
– حاولي تغيير الطلاء، الذي يعدّ رخيص التكلفة، والذي بوسعه في الوقت ذاته إضفاء إطلالة جديدة على بيتكِ وغرفكِ. إن لم يكن بالوسع هذا، فضعي بعض التفاصيل اللاصقة الجديدة على الحائط من قبيل الرسومات والزخارف التي تضاف بتكلفة بسيطة.
– لا تغفلي أهمية اللمسة الخضراء. أضيفيها من خلال أصص النباتات الموزعة هنا وهناك. ابتاعي منها أحجاماً متعددة، سواءً كانت طبيعية أو اصطناعية.
– أضيئي الشموع، واجعليها بنكهات متعددة وألوان متنوعة وأحجام عدة. اعتمدي عليها لإضفاء لمسة فنية جميلة على غرفتكِ التي ترغبين بتغيير ديكورها.
– أسدلي وشاحاً ما أو شالاَ على قطع الأثاث التي ترغبين بإضفاء طلة جديدة عليها.
– إن كنتِ تضعين الموكيت، فأزيليه إن كانت الأرضية أدنى منه مناسبة، أو أبقيه وضعي فوقه بعض قطع السجاد الصغيرة والأنيقة.

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة