مأدبة إفطار للمتقاعدين العسكريين في الخليل

تاريخ النشر: 04/07/16 | 11:07

أقامت الشرطة اليوم مأدبة إفطار جماعي للمتقاعدين العسكرين بمؤسسة الشرطة وذلك في مقر مديرية الشرطة بمدينة الخليل. وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة “بأنه وبمناسبة الشهر الفضيل وتكريماً للجهود التي بذلها ضباط الشرطة المتقاعدين في خدمة الوطن وأبناء شعبنا، فقد نظمت مديرية شرطة محافظة الخليل اليوم مأدبة إفطار جماعي لجميع المتقاعدين العسكريين من أبناء الشرطة وذلك في مقر مديرية شرطة المحافظة”.
وكان في استقبالهم العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل وعدد من مدراء المراكز والإدارات والأقسام المختلفة بمديرية الشرطة، حيث نقل العقيد تيم تحيات سيادة اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة للضيوف ومتقدماً بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان للجهود التي بذلوها طيلة عقود مضت وتمثلت في خدمة هذا الوطن وأبناء شعبنا، مؤكداً بان عطائهم لم ينفذ وبصماتهم لا زالت راسخة من خلال زرع القيم والثقافة الوطنية الساعية إلى بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
في المقابل رحب الضيوف بهذه اللفتة الكريمة والطيبة من قبل جهاز الشرطة، مؤكدين بأنهم لازالوا في خدمة هذا الوطن ومستعدين لبذل مزيداً من التضحيات فداء لشعبنا وأهلنا في فلسطين، كما وتقدموا أيضاً بجزيل الشكر للواء حازم عطالله على اهتمامه الدائم والمستمر بحقوق المتقاعدين من أبناء جهاز الشرطة الفلسطينية.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة