• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    حفل تخرج لطلاب اللقب الاول في كلية سمينار هكبوتسيم

    في أجواء سادتها السعادة وزينها الابتهاج، احتفل مساء اليوم بتخريج طلاب الفوج الاول من فرع الحاسوب والتكنولوجيا والمعلومات “هندسي حاسوب” في كلية “سمينار هكيبوتسيم” في تل ابيب حيث كان اغلب الطلاب الذين تخرجوا من قسم التكنو لوجيا هم مجموعة من الطلاب العرب من منطقة تل السبع في الجنوب والذين عبروا عن فرحتهم وفخرهم بهذا الاجتياز وحصولهم على اللقب الأول وشهادة تربية الموقعة من قبل وزارة المعارف B.E.D. وهم: ابو جامع يسري، ناظر رياطي، نبيل ابو دعابس، باسم الحواجرة، كايل الطوري، حسين قريناوي، ايمان احميد.

    وقال يونس ابو جامع:” كلي افتخار واعتزاز بنجاح زوجتي يسرى، لن اكتفي بذلك وسأدعمها ما دامت تطمح بالارتقاء، وهي الان في اول الطريق لتحقق النجاح والتقدم في سلك التعليم”.

    كما واحتفلت في نفس المناسبة الطالبات امل سالم من دير حنا وسمر ابو فنة من كفرقرع  بتخرجهما من كلية التربية في سمينار هكيبوتسيم للتعليم  في الصفوف فوق الابتدائية . وقد غمرت الفرحة الخريجة امل سالم  عندما بارك لها افراد العائلة عند استلامها الشهادة للقب الأول. وعبر عبدالرؤوف ابوفنه من كفرقرع والد الخريجة سمر عن مدى سعادته وفرحته لتخرج ابنته وقال:” اشعر بسعادة لنجاح ابنتي وأتمنى لها التوفيق في مسيرة حياتها وأبارك لجميع الخريجين اليوم من الطلاب العرب وأقول لهم لقد تسلمتم أمانة قيمة وهي رسالة التعليم، وعليكم القيام بالواجب لخدمة المجتمع بالنجاح والتوفيق.

    وقال حاتم حردان “ابو مجاهد”:”ابارك لسمر في النجاح ولجميع الخريجين، واضاف قائلا: انني اشجع كل من يرغب في التعليم لان التعليم هو كنز دائم ولا يثمن ومجتمعنا بحاجة لاستثمار هذا الكنز لكي نرتقي الى الامام والى طريق النور”.

    وقد اقيم احتفال الكلية على العشب الأخضر في ساحة الكلية، حيث افتتح الاحتفال بكلمة عميد الكلية، الذي تناول في حديثه المستجدات والتطورات التي حدثت في الكلية منذ سنوات، وبعد ذلك قام طالبان بإلقاء كلمات شكر للمعلمين والكلية بهذه المناسبة ومن ثم انشدت فرقة الغناء التابعة لكلية الموسيقى بعض الاناشيد خصيصا لهذة المناسبة. وفي النهاية تم توزيع الشهادات على الخريجين الذين تعبوا وعانوا من اجلها كثيرا.

     

     

     

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. مبروك لاختي العزيزه سمر ومنها للاعلى انشاءالله ومبروك لكل المتخرجين

    2. الف الف مبروك اختي حبيبتي سمورة … ومنها للأعلى انشاء الله يا رب .. الف ومبروك لامل ..

    3. مبروك سمر .. الله يوفقك وينجحك !
      كُل الاحترام .. ولله إنك بتستاهلي

    4. من طلب العلا سهر الليالي, ومن سار على الدرب وصل.
      الف مبروك لك يا سمر, وألف مبروك لوالديك وجميع أفراد ألعائلة على نجاحك وتخرجك. تمنياتي لك بالتوفيق والسعادة دائماً في مسيرة حياتك.

    5. “من سار على الدرب وصل “.. مبروك سمر …
      نتمنى لك كل النجاح، السعادة والتوفيق في حياتك باذن الله ..
      دار عمك ابو سامح

    6. الف الف مبروك لسمر ولجميع الخريجين,وهذه فقط البداية في مشوار حياتك العلمية والعملية,منها للاكبر يا سمر

    7. الف الف الف مبروك سمورة منها وللاعلى انشالله…. وانشالله عقبال ما نشوفك عروس…

    8. اجمل التهاني والتبريكات بمناسبة التخرج وقطع مرحلة طويلة من مشوارك العلمي
      وليس هناك اجمل من النجاح, نهنئك ونهنيء والديك برؤيتهم اول ثمرة من ثمرات النجاح…وعقبال الفرحة التامة ونجاح حنان ان شاء الله وتكون احلى دكتورة.

    9. الف مبروك التخرج يا سمر ومبروك لأهلك وان شاء الله يوفقك دائما

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.