إبتدائية الحكمة باقة تحتفل بطلابها الموهوبين

تاريخ النشر: 23/06/16 | 13:34

ما زالت بشائر الفوز والتميز ترفرف فوق سماء مدرسة الحكمة الابتدائية وما زال طلابها يقطفون أطيب الثمار؛ فقد بُشّرت المدرسة في الأيام الأخيرة بكثير من الأخبار حول تألقها في مجالات قطرية عدة، كان آخرها خبر فوز 9 من طلابها البواسل، من طبقة الصفوف الثالثة بلقب “الطالب الموهوب”، وبذلك تتصدر الحكمة مجددا لائحة مدارس باقة من حيث عدد طلابها الموهوبين لتكون المدرسة ذات العدد الأكبر في باقة.

ويأتي هذا النجاح الكبير والمشرف بعد ان اجتاز الطلاب مرحلتين من مراحل التصفية والتي يشرف عليها سنويا معهد كارني بالتنسيق والتعاون مع وزارة المعارف
ويتبع هذا التألق التحاق الطلاب الذين حصلوا على اللقب ببرنامج خاص في مركز الموهوبين مع باقي الطلاب الموهوبين من جميع المدارس بحيث يعمل البرنامج على رعايتهم ودعمهم حتى مراحل متقدمة من الدراسة، وتوفير الفرص لتطويرهم ودفعهم الى التميز أكثر وأكثر.

وقد نظمت المدرسة بحضور كافة طواقمها وجميع الطلاب تكريما خاصا للطلاب الموهوبين لهذا العام وقدمت لهم الهدايا والميداليات وشهادات التقدير.

وأكدت مديرة المدرسة المربية أزل ملك انه لشرف كبير للمدرسة ان تحتضن مثل هؤلاء الطلاب الذين أنعم الوهاب عليهم بزينة العقل وبعائلات دافئة وداعمة، وانها ستعمل جاهدة لمتابعتهم ومساندتهم داخل صفوفهم والمدرسة، وهنأت طلابها الأعزاء وذويهم بهذا اللقب المشرف الذي أسعد الجميع.
الطلاب الموهوبون لهذا العام هم:

هاني مصطفى بيادسة من الصف الثالث أ
عبد الرحمن ماهر قعدان من الصف الثالث أ
رازي حاج احمد من الصف الثالث أ
مسك بلال ابو حسين من الصف الثالث ب
راما حاج احمد من الصف الثالث ب
ميار امير غنايم من الصف الثالث ج
عدي رفعت قعدان من الصف الثالث ج
سراج عيسى بيادسة من الصف الثالث ج
قمر سامي ابو مخ من الصف الثالث ج

هنيئا لطلابنا الأبطال وهنيئا للحكمة بهم وبهذا الشرف الكبير. نفخر بكم وبإنجازاتكم!!!!

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة