• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    هل سينطلق الاسطول القادم من كفرقرع؟

    استقبلت الناشطة الوطنية لبنى مصاروة منظمة اسطول الحرية مساء اليوم الثلاثاء في بيتها في كفر قرع وفد المجلس المحلي كفر قرع ضم رئيس المجلس المحامي نزيه مصاروة واعضاء المجلس المحلي وممثلين عن موظفي المجلس الذين زاروا لبنى واهلها في بيتهم في كفر قرع من اجل التهنئة بسلامة عودة لبنى الى احضان اهلها وبلدها، ومقدمين التحية والاعتزاز للبنى على اعمالها الوطنية من اجل شعب غزة والقطاع والقدس الشرقية.

    المحامي نزيه مصاروة – ألقى كلمة اكد من خلالها اهمية الدور الانساني والسياسي التي قامت به مصاروة والذي أيقظ العالم من جديد على قضية رفع الحصار عن غزة هاشم وقال ان كل في كفر قرع والمنطقة يشد على يدي الاخت لبنى وعلى ايدي كل من شارك في هذا الاسطول .مشيدا بالدور الفعال للبنى بتنظيم الاسطول وقال ان كفر قرع ممثلة بالمجلس المحلي اعضاءه وموظفيه لتفخر بك يا لبنى ونقدم لك كل الاحترام والتقدير ثم قدم لها درع المجلس المحلي تعبيرا و تقديرا عن نشاطاتها الوطنية.

    اما لبنى فقد رحبت بالوفد مثمنة اهتمامهم وحضورهم لتهنئتها بالسلامة ووعدت بتسمية الاسطول القادم “اسطول كفرقرع”وقالت :”اولا افتخر انني بنت ال 48 فعادة كنت اقول انا من الضفة, انا من الضفة, انا من عرب ال 48, لانني انظر لكل قضية فلسطيني بالرغم من كل الحواجز الموجودة على انها قضية واحدة, وكما تعلمون انها لم تكن اول مشاركة لي في السفن حيث بدأنا في حركة السفن من شهر آب سنة 2008 وتمكنا ان ندخل خمسة رحلات الى غزة. اسطول الحرية بالنسبة لي مع كل الالم ومع كل الاشخاص الذين قدموا حياتهم لأجله يعتبر بداية لرفع الحصار. وانا كبنت ال 48 يهمني ان انظم وفدا من عرب ال48 حتى اني بدأت بتنظيمه من شهر نيسان ليخرج ويمثلنا في الاسطول والذي كان له دور ممتاز وفاعل. وانني اثمن واقدر زيارتكم لي في بيتي وان شاء الله سوف يكون بيننا تعامل في القريب العاجل”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. اهنئكم على الاستفاقه يا ممثلينا في” مجلس” كفر قرع ,فربما ان بقيتم مستفيقين سنتفوق دائماً ,لكن ماذا عن حلقه او دعوة لجميع اهل بلدنا وجميع من يعنيه ما قدمته اختنا ابنة بلدنا لدعم اهلنا في غزه لتكريمها علناً.
      ما قامت به اليوم لم يقوى و لم يقم به لا رئيس مجلس ولا رئيس حكومه ولا حاكم دوله ,بل انسانه عاديه بسيطه طموحه وشجاعه.

    2. فعلا لقد عادت لبنى لاحضان اهلها !!!! نحييك ونفتخر فيك لكن ما كتب على الدرع المقدم لك من المجلس المحلي وللاسف يخجلني للخطا الاملائي بالاسم..الا يعرف الرئيس والاعضاء القراءة؟؟ لبنى لا تكتب لبنة!!! ام ان زيارتكم مجرد ” اسقاط واجب” ؟؟؟؟

    3. بداية كل احترام للانسة لبنى انا جدا افتخر بكل امراة ناجحة وتحاول تغيير ما هو دارج وكسر الروتين…واصلي نشاطك فهذا هو الطريق الى النجاح وباذن الله ستصلين نحو القمة…وبوركت خطاك وحمداً لله انك عدت الى الطريق الصائب وتركت ايام الصبا واللا وعي…وبالفعل عرفت كيف تعودين وتكسبين احترام الكل فمرة اخرى هنيئا لك على شجاعتك وشخصيتك

    4. انا اوافقك يا رقم 1 يجب ان تكرم علناً لأن ليس فقط “ممثلين المجلس” متضامنين معها بل كل اهل البلد وكلنا فخر بها ولكن ينتابني بعض الخجل والخزي بسبب عدم معرفتي بوجودها من قبل علّنا نوفيها حقها الان بعدما عرفناها….ولنغطي على ما قمنا به من تقصير ما رأيكم يا اهل الشهامة ؟

    5. ندعو المجلس المحلي الانتباه لمدخل البلد المليء بالقاذورات على طوله
      ولبقجه بتخصيص زاويه عدسه بقجة لتوضيح العيوب والتحفيز على تصليحها

    6. اخ مسلم رقم 5 .
      نوايا الاسلام دائما حسنه , ويحثنا الاسلام للتوجه والطلب باساليب جميله طيبه وحسنه ,فكلنا مستاءون مما يضايقك وعلينا ان لا ندع الغضب يسيطر على اساليبنا حتى تسمع كلمتنا

    7. انا اوافقك يا رقم 1 يجب ان تكرم علناً لأن ليس فقط “ممثلين المجلس” متضامنين معها بل كل اهل البلد وكلنا فخر بها ولكن ينتابني بعض الخجل والخزي بسبب عدم معرفتي بوجودها من قبل علّنا نوفيها حقها الان بعدما عرفناها….ولنغطي على ما قمنا به من تقصير ما رأيكم يا اهل الشهامة ؟

    8. يا رقم 2 اذا كتب الإسم في هذا الشكل فهذا لا يدل على عدم المعرفة بالقراءة, قد تكون أغلاط في ألكتابة في كل موضوع يكتب, ولكن ألمفروض وألأجمل ان نعر ألإهتمام بتصحيحها دون استهتار.
      لرقم 4 ولماذا ينتابك بعض الخجل والخزي بسبب عدم معرفتك بوجودها من قبل؟! فهل كانت تسكن في قريتك سابقاً حتى تسمعي أو تري نشاطاتها..وتعرفيها؟! وأظن قد أوفي حقها الآن بعدما عرفناها بقدر ما عرفناها….ألآ يكفي هذا!! وبعدين كل شيء بزيد عن حده بينقص…وبلاش مبالغة…

    9. لرقم 9 ما أجمل ان نموت من أجل ألوطن ولكن ألأجمل منه أن نعيش من أجله ولكن السؤال كيف وبماذا؟ ألجواب: بالسلوكيات والتصرفات ألحسنة, بالتعليم والثقافة, بالعمل ألشريف من أجل لقمة ألعيش, بالنخوه والعطاء من قلب مخلص ومن نفس سخية كريمة, في المحافظة على الممتلكات وحرمات ألغير, في تقويم واصلاح انفسنا ومن ثم غيرنا ان ضللنا ألطريق الصحيح وألأروع منه أن نمسك انفسنا عن ألخطأ والرذيلة مسبقاً حتى لا نخسر أو نندم, حينها لا ينفع أي ندم …واشياء كثيرة جميلة رائعة, لا تعد ولا تحصى, يمكن ان نقدمها من أجل ألبلد ومن أجل ألوطن…وبها يكبر ويفخر ويقوى الوطن.. ويا فرحة وفخر كفرقرع بكم حينها…

    10. ليش لع شبابنا لازم يكونو قدوة للاعراق الي من دمنا …
      ناس مالها من بلاد مسلمة عمال تستشهد ونحنا قاعدين بس بنتشاطر بالحكي ..
      برضو يد واحدة لا تصفق …

    11. أهنئك يا لبنى واقدم لك تحياتي فانت صنعت التاريخ بتنظيمك اسطول الحريه. اتمنى لك كل الخير .

    12. السلام عليكم..هاذ بس شوفيني يا ناس..انا بقول خلوا هاي السياسة للناس الي بتفهم فيها والي على قدها..بالاخر لازم كلنا نوقف للوطن اما بشكل ملائم مش المهم بس نركب سفينة ونطلع معهم..معاهم معاهم عليهم عليهم..بس بعارضش الي عملوا الشيخ رائد صلاح بالعكس رفع راسنا كلنا ……….

    13. عملتوها بطله بهالسرعه خلي عنكم ولا بلد بده هيك ناس تصنع حريه

      شو خلتو للوطنين ال بحق وحقيقه

    14. الى رقم 15 .لا أفهم ماذا تقصدين ؟ اولا تعلمي العربية ومن ثم علقي … ثانيا نعم هي اكثر من بطلة . اذا كان ما قامت به الاخت لبنى ليس وطنيا فما هي الوطنية ؟ أليس شعب غزة من فلسطين ؟ ألسنا نحن من فلسطين ؟ … أين العقول ؟؟؟؟

    15. رقم 14 و15 اثارتني جدا تعقيباتكم ,باختصار
      1. انتم لستم رب العالمين حتى تحاسبوا خلقه .
      2. الفاظكم لا تلائم الاسلام بحت (المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده )
      3.لو فرضنا انها ليست المنظمه للاسطول ولا الداعيه لعرب 48 للمشاركه ,هي على الاقل كانت ممن على السفينه اي المتضامنين…… اين كنتم انتم ؟؟ ماذا فعلتم ؟؟ ان فعلتم, فلمن ؟؟
      لماذا كل هذا الهراء ,اخجل بكم ,واكرر اخجل بكم ,اصبحتم كالصهاينه كلما رفع احدنا راسه يطمروه بالتراب حتى لا يخطر ببال احد رفع راسه.
      على فكره : تعقيباتكم لا تعرف معنا الوطنيه ,والفت النظر بالفرق بين تفكير من للاسف يكتب تحت اسم ” مسلم” ,,,,,,,,و “عضو من شاس”

    16. الى رقم 15, تأكد يا اخي ان الاخت لبنى هي منظمة السفينه الاولى وهي التي قامت بدعوة الشيخ رائد وباقي الاخوه الانضمام اليها بهدف تقوية العلاقه ما بين عرب 48 واهلنا في الضفه.
      لبنى لا تعمل هذا الشيء من اجل اظهار نفسها في وسائل الاعلام والدليل على ذلك ان هذه هي المره الخامسه التي تخرج بها الى غزه دون علم اي منا.
      لو كانت لبنى من خارج هذه البلد لجعلتها بطله ولرفعتها الى اعلى المراتب.
      وسؤال اخر هل استطاع احد اعضاء الكنيست العرب او احد القياديين القيام بما قامت به الاخت لبنى؟
      لو كانت لبنى من خارج هذا البلد لقام المجلس المحلي باقامة امسيه خاصه لتكريمها وليس الاكتفاء بارسال بعض المندوبين الى بيتها .
      اجعل قلبك مليء بالحب لغيرك ولا تجعل الغيره تسيطر عليه.

    17. يخجلني جدا ما كتبته يا اخي قبل ان تتكلم عن لبنى اقرأ عنها وعن نشاطاتها في القدس الشرقيه – اذهب الى القدس الشرقيه واسال ماذا عملت لبنى من اجل اطفال جياع , من اجل لامسكن لهم ولا مدارس يدرسون بها …………..
      هل كان على لبنى ان ترافق اعمالها بالنشر بوسائل الاعلام كما يفعل باقي السياسيين وعندها كنت ستحترمها وتقدس اعمالها.

    18. خليها مستورة !!!!!! وخلينا ساكتين الله بعلم شو الواحد وشو أصله !
      تحياتي للجميع وللأخت “لبنى”

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.