• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    زيارة المجلس النسائي لناشطة السلام لبنى مصاروه في كفرقرع

    قام المجلس النسائي يوم أمس الاحد بزيارة لناشطة السلام لبنى مصاروه في بيتها بكفرقرع، وذلك للاطمئنان على سلامتها وللتعبير لها عن مدى احترامنا وتقديرنا لنشاطها في مجال رفع الحصار عن غزة من خلال مبادرات سلمية تعمل على تقديم المساعدات الضرورية لتوفير حياة طبيعية لسكان أهلنا في غزة، بحيث يتم ارسال هذه المساعدات بواسطة سفن شحن من أرجاء المعمورة وعلى رأسها دولة تركيا. في خلال الزيارة تم استقبالنا بحرارة من قبل لبنى وأهلها واشادوا بأن كل دعم ومساندة للبنى من أهل بلدها يساعدها على تحمل الصعاب التي تواجهها في عملها كناشطة سلام. من جهته أعرب المجلس النسائي عن رغبته في متابعة نشاطاتها والعمل على نشرها بين نساء القرية لأهمية هذا الموضوع الوطني المشرف ومن اجل تقديم الواجب الانساني اتجاه اهلنا في قطاع غزة وبين أبناء الوطن الواحد.

    من اعتدال مصاروه -مستشارة لشؤون المرأة في المجلس المحلي.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كل الاحترام على هذه المبادرة وأرجو من الجمعيات النسائية الأخرى أن تحذو حذوهن,فليس هناك ما هو أهم من مساندة بعضنا لبعض.

    2. والله ابتستاهل زياره على كل الي ساوته رفعت الراس ….كل الاحترام …و كل الاحترام للنساء الي ذهبن للزياره

    3. الف تحيه واحترام لمناضلة كفر قرع الاخت لبنى مصاروه – لقد رفعتي راس اهلك واسم بلدك عاليا, اتمنى ان يعطيك الله الصحه والعافيه لتستمري في المشوار.
      تحية اجلا وتقدير للمجلس النسائي يعطيكن الف عافيه.

    4. هل هنالك مجلس رجالي في القريه كما يوجد نسائي
      اصبح الرجل يفتش عن مساواته للمرأه
      لا استطيع فهم مثل هذه الترهات
      وأنا امرأه
      أرجو النشر

    5. كل احترامي لك يا اخت لبنه على المجازفه الصعبه التى قمت وما زلت تقومين بها من اجل فلسطين .
      الحمد لله على سلامتك وسلامة من رافقك والله يرحم من فقدتم من متضامنين
      جميعنا نفتخر بك ,رغم جيلك الصغير افعالك كبيره ولم يستطع الوصول اليها كل من يدعي انه كبير حتى ولم يخطر على باله او جازف من اجل حفظ كرامة الفلسطينيين.

    6. الى الاخ عضو من شاس هل يا اخا العرب اسمك اشتراه حزب شاس قليل من الخجل يا عالم قلوبنا تحترق من كل ما يحدث وانت تقول عضو شاس ما به اسمك او لقبك الهذا الحد وصل الاحتلال الفكري اعذرني لاني اتوجه لك بنقد بناء لا غير

    7. لرقم 7 .. صدقيني يا اختي هذا الشاب هو وطني أكثر مني ومنك ويحب بلده وشعبه العربي اكثر مني ومنك , بالنسبة لهذا اللقب فهو يبقى “مجرد” لقب لا أكثر !!

    8. الى المرأة الموضوعية رقم 5
      لاحظي أنّ عضوات ( المجلس النسائي ) غالبيتهن من عائلة الرئيس المبجّل حفظه الله ! والسؤال أيّ مؤهلات يمتلكن وأيّ نساء يمثّلن ؟ لا أدري

    9. لرقم 9 .. “عضوات المجلس- النسائي” الذي تتحدثون عنه كان قبل أكثر من 10 سنوات , وكل 4 سنين يدخلن نساءا ويخرجن نساءا

    10. يا أخت سحر(رقم7) من قبلك عاتبناه على هذا أللقب(من شاس)…ولكن لو قرأت جميع تعليقاته في معظم ألتقارير لوجدت بأنه شاب واعي ومثقف, عروبته تسري في دمه, وطني شريف له قيم ومبادىء يؤمن بها وينادي جميعنا أن نحتذي بها. انا لا أقول ذلك مجاملة وانما هي ألحقيقة…إبحثي عنها وستجدينها.

    11. لقد نسي المعلقين المحترمين ان الزياره كانت لامرأه مناضله لنا الشرف ان تكون قرعاويه واتبعتم التفاهات حول عضوات المجلس النسائي المنتخب, لا يهم من هن العضوات الاهم ان عملهن التطوعي يشهد لهن.
      كل الاحترام ومزيدا من التطوع والنجاح.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.