• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الأكلة المميزة لعام 2010

    نظمت جمعية الشفاعة والرحمة كفرقرع مسابقة للمرة الثانية تحت عنوان أحسن أكلة عربية قديمة ومميزة، اشترك في هذه المسابقة العديد من العائلات أصحاب الاحتياجات الخاصة من عدة بلدان عربية من كفرقرع، عاره، دبوريه. ومن الجدير بالذكر انه للمرة الثانية تنظم الجمعية هذه المسابقة، وقد اشتملت المسابقة على أحسن وألذ أكله عربيه خاصة ومميزة منها المحاشي على جميع أنواعها، المقلوبة، شيش برك، كوبه، المفتول، معجنات وغيرها.

    وفي نهاية المسابقة وزعت الهدايا على جميع المشتركين وشملت على رحلتين إلى الأردن، مكر وجال، خلاطات مطاحن لحمه، خلاطات للكعك ودي في دي وغيرها من الهدايا.

    ومن جانبه قال السيد علي أبو عطا مدير الجمعية انه لمن دواعي فرحتي وسروري مشاركة الأخوات من عدة بلدان عربيه لهو الهدف الأساسي للمشاركة الفعالة لمثل هذه الفعاليات لتزيد المحبة والألفة والأخوة ما بين أصحاب الاحتياجات الخاصة.

    وفي الختام تتقدم جمعية الشفاعة والرحمة الشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية المميزة ونخص بالذكر إدارة ومتنزه الأحلام الذي تبرعوا وفتحوا أبواب المتنزه أمام أولاد وعائلات أصحاب الاحتياجات الخاصة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. طيب انا مش عارفي اشي ليش مش كاتبين الاكلة المميزة والفائزة وبس كاتبيلنا الخبر شو استفدنا لعاد ؟

    2. فعالية مميزة ومباركة وتحية لكل من ساهم لتنفيذها وانجاحها…وصحتين وعافية….ومبروك للفائزين ولكن عن جد مين ألأكلة العربية ألمميزة التي فازت, لم يذكر في ألتقرير.يمكن أن نعرف, يعني حب استطلاع ….

    3. اولا ليس القصد من الحفله اول ,ثاني الخ……..انما المشاركه وتثبيت وجود العائلات الكريمه ويخص الامر ذو احتياجات الخاصه … وتميز الاكلات المميزه للجميع اود ان اشكر كل من شارك وساهم لانجاح الحفله ..وكم كانت الفرحه على وجوه الاحبه .واود ان أشكر وبشكل خاص الحاج ابو وسيم على دعمه الخاص والمشاركه على انجاح الحفل مشكور جداً…وانا كنت من الحاضرين والجميع اثبت ان جميع الاكل مميز…الف تحيه ومحبه مكلله بالورد والياسمين لعائله ابو عادل مصاروه على مشاركته الطيبه ..

    4. عنجد اشي بجنن انا شاركت وفزت بالمرتبه الثالثه وهاي الصوره رقم 3 الي انا . المرتبه الاولى لناس من دبوريه الف الف شكر لابو وسيم وللحج ابو رامي العزب

    5. الف تحية وشكر وعرفان الى ادارة موقع بقجه والطاقم العاملين

    6. احييكم على هذه الفكرة لفعاليه كهذه انسانية واجتماعية, فأن يتجمع أناس من عدة قرى ومدن مختلفة عمل اجتماعي يهدف الى التعارف والى التعاون بمحبة وألأكثر من ذلك وألأهم تعزيز الثقة بالنفس ورفع المعنويات عند الجميع, فبوركتم.

    7. الرسول صلى الله عليه وسلم اوصانا :غربوا النكاح ,الهدف لتقريب المسلمين وتقريب قلوب المسلمين جميعاً وفي كل مكان.
      برايي الفعاليه جميله ,فيها الكثير من الألفه بين قلوب الناس ومن قرى مختلفه.
      باعتقادي لا يوجد افضل من الاكلات الشعبيه العربيه ,وجميعها لذيذه ,ولكن الفوز باعتقادي لمن يجيد تحضيرها بالصوره والمذاق الحقيقي لها.
      على كلٍ الفعاليه ايضاً تقرب بين الناس العاديين وذوي الاحتياجات الخاصه.
      شكرا للمنظمين ولا ننسى المتبرعين ايضاً.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.