يوم فعاليات لسلطة الإطفاء بمدارس المغار

تاريخ النشر: 04/05/16 | 14:05

عمم كايد ظاهر المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ بيانا على وسائل الإعلام العربي وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي :”قامت سلطة الاطفاء والانقاذ اليوم بإجراء فعاليات خاصة في بلدة المغار، هدفت لاطلاع شرائح المواطنين المختلفة خاصة الطلاب على عمل هذه السلطة خاصه ما يتعلق بالارشاد والتوعية .
وقد شارك في هذا اليوم المئات من الطلاب في المدارس الاعدادية والابتدائية الى جانب مواطنين روؤساء مجالس محلية معلمين ومربيين وعلى رأسهم المفتش كميل ابو دولة الذي اكد على ضرورة هذا اليوم ووضع برامج مشتركة لسلطة الاطفاء وجهاز التربية والتعليم بالتنسيق مع المجالس المحلية.
وخلال هذا اليوم قام رجال الاطفاء في محطة طبريا برئاسه البريغادير جنرال يوسف بن يوسف بتقديم شرح واف عن عمل السلطة وذلك عبر محطات اقيمت الى جانب احراق سيارات وكيفية اخمادها وتخليص عالقين.
وفي حديث مع السيد زياد دغش رئيس المجلس المحلي بالمغار قال :” هدفنا التعاون والحفاظ على سلامه المواطنين.السيد دغش شكر سلطة الاطفاء المتمثلة بقيادتها الشمالية واكد على ضرورة وضع برنامج مستقبلي لبلدة المغار بالتعاون مع هذه السلطة.
أما البريغادير جنرال نزار فارس قائد المنطقة الشمالية قال أكد على أن التعاون مع السلطات المحلية مستمرا لمصلحة المواطنين والحفاظ على سلامتهم.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة