تعيين خالد وليد مديرا للثانوية الجديدة بأم الفحم

تاريخ النشر: 03/05/16 | 15:32

افاد مراسل موقع بقجة ان وزارة التربية والتعليم قد قررت تعيين الأستاذ خالد وليد محاجنة مديرا لمدرسة اسكندر الشاملة، التي ستفتح ابوابها في مطلع العام الداسي القادم في ام الفحم، وذلك بعد ان فاز بمناقصة الوِزارة التي تقدم اليها منذ اسبوعين عدد من المرشحين.
وقام رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان بتهنئة الاستاذ خالد وليد، وتبليغه رسميا بفوزه بالمناقصة ونيله هذا المنصبَ التربوي المسؤول.
واشارت مصادر مسؤولة في قسم المعارف في بلدية ام الفحم انه سيتمّ استيعاب جميع الشرائح الطلابية في مدرسة اسكندر الشاملة، التي ستضمّ تخصصاتٍ أدبيةً وعلميةً.
مدير دائرة المعارف في بلدية ام الفحم الدكتور محمود زهدي الى أن التسجيل لهذه المدرسة قد بدأ للصفوف العاشرة والسابعة، موضحا انه سيتم الاستهلال بالصفوف السابعة والعاشرة، وعليه سيتم انتقاء خيرة الطواقم التدريسية.
ويفيد مراسلنا ان الاستاذ خالد وليد حاصلٌ على شهادة الماجستير في تعليم الرياضيات، وله باعٌ طُولَى في مجال التعليم، إذ درَّس في مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية ثم في المدرسة الاهلية الثانوية لعدة سنوات، وشغِلَ منصبَ الإدارة في المردسة الاهلية الاعدادية التي قررت الوزارة عدم منحها ترخيصا قانونيا ما يعني اغلاق ابوابها مه نهاية السنة الدراسية الحالية.

8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة