تكريم نائب محافظة جنين وممثلي المجتمع

تاريخ النشر: 04/05/16 | 3:04

نفذت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح موقع الشهيد نعيم خضر سلسلة من الزيارات والأنشطة قامت خلالها بتكريم عدد من ممثلي المجتمع المحلي الرسمي والشعبي والأهلي لخدمتهم في مجال عملهم ولتقديم الشكر لهم لنشاطاتهم المختلفة في أماكن عملهم.
كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح/ منطقة الشهيد نعيم خضر كمال أبو الرب نائب محافظ جنين بمناسبة توليه منصبه الجديد كنائب محافظ خلال زيارة قام بها وفد الحركة إلى مكتبه الذي شكر الوفد على هذه اللفتة مؤكدا التفافه وتعاونه مع كافة المؤسسات الرسمية والشعبية بتوجيهات عطوفة محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان للنهوض بواقع المحافظة واستنهاض الحركة بكافة أطرها وعناصرها.
في سياق متصل كرمت حركة فتح منطقة الشهيد نعيم خضر الدكتور العقيد بشار العبوشي مدير الخدمات الطبية العسكرية بالمحافظة لجهوده في خدمة أبناء شعبنا.
وكان وفد الحركة يرافقه وفد من وزارة شؤون الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني في المحافظة قد كرم توفيق كسبري المدير السابق لمكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر في جنين خلال زيارة قاموا بها إلى منزله لجهوده وخدمته للأسرى وذويهم خلال فترة خدمته على مدى ثلاثون عاما.
وعلى شرف الأول من أيار عيد العمال العالمي كرمت حركت فتح/ منطقة الشهيد نعيم خضر عمال قسم الصحة في بلدية الزبابدة وعمال الصحة العاملين في بلدة الزبابدة من زهرة الفنجان لجهودهم وعملهم الدؤوب والرائع لخدمة بلدة الزبابدة وأبنائها طالبين من الجميع الوقوف دائما إلى جانبهم في تحقيق مطالبهم النقابية العادلة.
وقال محمد تركمان أمين سر الحركة في بلدة الزبابدة أن هذه الأنشطة التي ستستمر في المستقبل هي دليل من حركة فتح في بلدة الزبابدة ومنطقة الشهيد نعيم خضر على أهمية التواصل مع كافة قطاعات المجتمع المحلي الرسمية والأهلية والشعبية والاطلاع على احتياجاتهم وتقديم التكريم لهم من اجل حثهم على تقديم المزيد لأبناء بلدتهم وشعبهم واعدا بنشاطات مختلفة قادمة بهذا المجال.

1

2

3

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة