زيارة النائب جبارين لمدرسة المجد بأم الفحم

تاريخ النشر: 02/05/16 | 16:06

بادر النائب د. يوسف جبارين (الجبهة، القائمة المشتركة) إلى زيارة مدرسة المجد للتعليم الخاص في أم الفحم والتقى مديرة المدرسة، المربية دنى ملك، ومع طاقم ادارة المدرسة والمعلمين، وذلك بعد حصول المدرسة مؤخرًا على جائزة التربية والتعليم في لواء حيفا من قِبل وزارة التربية والتعليم. وقد شارك بالزيارة الناشط الجماهيري محمد نجيب محاميد والمحامي وسيم حصري.
وقام جبارين بجولة داخل اقسام المدرسة للتعرف على الخدمات والنشاطات التي تقدمها المدرسة للطلاب، كما وتحدث إلى معلمي ومعلمات المدرسة مثنيًا على دورهم في رفع مكانة المدرسة وعلى عطائهم المتفانٍ لخدمة طلاب وطالبات المنطقة.
وتحدث جبارين عن حيوية دور المدرسة وعلى مكانتها في رفع مسيرة التربية الخاصة في أم الفحم والقرى العربية المجاورة. كما وأشار جبارين إلى أهمية الرسالة التربوية والتعليمية التي تقدمها مدارسنا وخاصةً في ظل تنامي العنف الملموس في المجتمع العربي عامةً.
وقال جبارين أن المجتمع العربي يعتز بمدرسة المجد وبطاقمها المهني والمتفاني، خدمةً لطلاب المنطقة وأهلها. وأضاف أن حصول المدرسة على جائزة التربية والتعليم في لواء حيفا لم تأتِ صدفةً، وانما نتيجة عطاء واخلاص بالعمل وايمان بالرسالة التربوية والتعليمية التي تقدمها المدرسة.
وتمنى جبارين لإدارة المدرسة وطاقم المعلمين فيها المزيد من العطاء وحصد المزيد من جوائز التفوّق، وأن تواصل المدرسة الريادة بين مدارسنا في مجال التعليم الخاص.

1

2

3

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة