جميل جبارين يوجه رسالة للجماهير الفحماوية والزلفاوية

تاريخ النشر: 03/05/16 | 0:00

وجه عضو البلدية الفحماوي جميل جبارين رسالة للجماهير والمشجعين لمباراة أم الفحم وزلفة يدعو بها للتحلي بالروح الرياضية والأخلاق الإسلامية أثناء المباراة وإليكم نص الرسالة :”التحلي بالروح الرياضية هو واحدة من أهم الصفات التي يجب أن يتحلى بها المشجع المثالي لكرة القدم
هي صفة تعبر عن مدى رقي فكر المشجع و حسن اخلاقه ، عندما نذكر مصطلح ” التحلي بالروح الرياضية ” فنحن لا نعني بالضرورة أن تقوم بتشجيع الفريق المنافس !
لكن يجب تبادل الإحترام و التقدير مع المشجعين الآخرين.
عندما نتحلى بالروح الرياضية ، فهذا يعني أننا أولا قدرنا انفسنا، ثانيا تسود المحبة بيننا كأخوان لا إختلاف بيننا إلا في الميول الرياضية ، ثالثا نلتزم بتعاليم نبينا محمد – صلى الله عليه وسلم – والذي حثنا على التحلي بالأخلاق الحسنة رابعا ، بمعاملتنا الحسنة مع الآخرين فنحن نشجع الآخرين على معاملتنا بالمثل وهذا ما نبحث عنه جميعنا .
فغدا سيكون لقاء الاخوة والمحبة بيننا وبين اخواننا من قرية زلفة ، وفي ذات الوقت فهو لقاء قمة ولقاء فيه خاسر او فائز ولا ثالث لهما.
فمن هنا ندعو الجماهير العريضة من كلا الطرفين بالتحلي بالروح الرياضية وبالاخوة بين الطرفين وتقبل النتيجة مهما كانت ، فالمباراة ليوم واحد ومحبتنا وجيرتنا واخوتنا قائمة ودائمة.
نعم للروح الرياضية
نعم للاخوة
نعم للمحبة
لا والف لا للعنف والفوضى” إلى هنا رسالة جميل جبارين

صورة من إحدى المباريات السابقة
5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة