عقد المؤتمر السنوي لمجلة الإصلاح بالطيرة

تاريخ النشر: 27/03/16 | 11:00

عقدت هيئة تحرير مجلة الاصلاح الثقافية الاجتماعية التي تصدر عن دار الاماني اجتماعها السنوي في بيت عضو هيئة التحرير د.يوسف بشارة وقد حضر الاجتماع بالاضافة الى د. بشاره كل من :المربي مفيد صيداوي رئيس التحرير ، المربي خضر عقل، العامل الاجتماعي فاروق عبد الحي، الكاتب عبد الرحيم الشيخ يوسف، المربي احمد خواجه، الصحفي محمود خبزنه والمربي جادالله اغبارية.
وبعد ترحيب د. يوسف بشارة بالحضور قدم المربي مفيد صيداوي تقرير شاملاً عن وضع المجلة التي اختتمت مجلدها الرابع عشر متطرقاً الى التقدم النوعي في المجلة من زيادة عدد الصفحات وعلاقتها الجيدة بالقارئ واستقطاب كتاب جدد في المجلة ، وأكد صيداوي ان المجلة لها مشتركين موزعين في 69 بلدة عربية وأن هناك حاجة الى زيادة عدد المشتركين لكي تتطور المجلة وتزداد عدد صفحاتها .
بعدها جرى نقاش شارك في جميع الحضور وتمحور النقاش حول المواد التي تنشر في المجلة وزيادة الاشتراكات والبحث عن دعم من قبل مؤسسات تهتم بالثقافة والادب بهدف الرقي بالمجلة .
وبعد تلخيص الاجتماع اتخذت عدد من القرارات من بينها زيادة الاشتراكات للمجلة وضم اعضاء جدد الى هيئة التحرير وغير ذلك من القرارات الهامة والتي تصب في مصلحة المجلة والثقافة .

2

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة