أمسية لصفوف الشوامل بإبتدائية مشيرفة

تاريخ النشر: 22/03/16 | 14:41

غصت القاعة الرياضية في ابتدائية مشيرفة بطلاب صفوف الاوائل والثواني وذويهم وذلك في امسية الابداع المتميزة التي شهدتها المدرسة مساء يوم الخميس الفائت .
وقد حضر الامسية بالاضافة الى ذوي الطلاب واعضاء من لجنة الاباءوالهيئة التدريسية، المرشدة روزالين غرة والسيد بهجت جبارين عضو مجلس طلعة عارة والمربي المتقاعد زكي يعقوب والمربيتين المتقاعدتين :امتياز جابر وعائشة يونس
تولى عرافة الامسية الطالبتان ثواب عز الدين وليان زياد من الصف السادس ، افتتحت الامسية بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ، ثم تحدث مدير المدرسة المربي عبد السلام صعابنة الذي تحدث في الامسية مرحباً بالحضور قائلاً:”اننا نلتقي لنرى بعض نتاج وثمرة الطلاب ومربياتهم في هذه الامسية الابداعية التي أتمنى أن تنال اعجابكم وأن تعمل على تقوية الصلة والترابط بين الاهل والمدرسة”.
وتخلل هذه الامسية الابداعية : عرض كشفي لكشافة المدرسة وقصائد :حمدة للطالبة ليان علاء ، أمي الحبية ، الشمعات ألاربع ، المتفائل والمتشائم ، غرفتي، أبي كذلك مسرحيات وتمثيليات: ملك الفواكه ، الجزرة الكبيرة، الحروف الشمسية والقمرية بالاضافة الى أغنيات: أصحاب المهن ، أعطونا الطفولة، البياع الشاطر .
هذا وتميزت الامسية بقصيدة “سجل أنا عربي” بصوت والقاء الطالب يزن اغبارية ورقصة “احنا الربيع “ودبكة شعبية لطلاب الصف الاول وغير ذلك من البرامج الشيقة والتي نالت استحسان وثناء الحضور.
ويشار أن مربيات صفوف الشوامل في المدرسة هنّ:اسمهان اغبارية، اوصاف جبارين، سهير اغبارية، نعيمة مرزوق، سعاد اغبارية، ناريمان اغبارية.
وفي نهاية الحفل شكر مدير المدرسة الحضور كما شكر كل من ساهم في إنجاح الحفل من الاهل وخص بالذكر: احمد نظمي، سماح أحمد جبارين،مصطفى رشيد اغبارية، أمجد محفوظ جبارين ، حسن لطفي جبارين بالاضافة الى الامهات القياديات .

وافانا بالخبر الأستاذ جاد الله إغبارية

14

17

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

12

15

18

20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة