إلزام بلدية باقة بالعدول عن قرار فصل مواسي

تاريخ النشر: 18/03/16 | 0:32

أوعزت محكمة العمل اللوائية في حيفا، اليوم الخميس، إلى بلدية باقة الغربية، ممثلةً برئيسها، بإبطال وإلغاء قرارها بفصل المربي علي مواسي من عمله، كونه قرارًا تعسفيًّا وغير قانونيّ.
وقد أمهلت هيئة المحكمة بلدية باقة الغربية ورئيسها، المحامي مرسي أبو مخ، مدة زمنية أقصاها 22.06.2016 للعدول عن قرار الفصل وإلغائه.
وفي تعليقها على قرار المحكمة، قالت المحامية نور رسلان، من مكتب المحامي أحمد رسلان: “كان موقف محكمة العمل اللوائية في حيفا إيجابيًّا، بل موفق، تجاه التماس المربي علي مواسي لتعليق جميع القرارات التعسفية ضده من قبل بلدية باقة الغربية، وقد أثنت هيئة المحكمة على الرسالة التربوية والثقافية التي يؤديها مواسي، بصدق وأمانة، وقالت إنها عازمة على إرجاع المربي مواسي للتدريس في المدرسة التي أقصي منها فورًا، وطالبت البلدية برئيسها “بالنزول عن الشجرة” على حد تعبيرها، وقد ألزمت البلدية بإعادة النظر لإلغاء وإبطال قرار الفصل التعسفي وإعادة المربي مواسي إلى عمله في المدرسة”.

1

2

تعليق واحد

  1. مبروك اعاده المربي لقد سمعت عنه الكثير من الاطراء والتقدير من طلابه وليس من تجار الشهره ، اما ما اتمناه هو الفصل بين التعليم والسياسه المحليه او السلطه المحليه لان السياسه ممكن ان تفرز من هم ابعد عن العلم والتربيه بعد الارض عن السماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة