“مسيرة التغذية السليمة” بروضة الوئام معاوية

تاريخ النشر: 02/03/16 | 16:29

استمراراً لمشروعنا السنوي”التغذية السليمة” ما زلنا نبادر بفعاليات بمشاركة الاهالي، من اجل تذويت نهج حياه صحي وفعال لدى الاهالي حتى يساعدونا في تربية أطفال يسيرون على هذا النهج والنمط السليم, حيث أقامت روضة الوئام بإدارة المربية المازة صبيحات، والمربيات نجلاء وسحر محاميد،بمرافقة مجموعة من الامهات، بمسيرة مع الاطفال, ونسقت المربية المازة مع طاقم الاطباء “الدكتور طلال عثامنة والدكتور زيناتي محاميد، والممرضة كرام محاجنة، والسكرتيرة اخلاص” لهذه الزيارة فخرج الجميع من الصف الى صندوق المرضى كلاليت يحملون اللافتات التي تحمل عبارات وجمل تشجع على الاكل الصحي.
وقد استقبلنا طاقم الاطباء في صندوق المرضى بحفاوة، واعطاء محاضرة للاطفال والاهالي حول المحافظة على صحتنا وصحة الاسنان، ثم وزعوا عليهم الخضراوات والفواكه بدلاً من الحلويات، وبالمقابل قدم اطفال روضة الوئام درع شكر لكلٍ من الطاقم، والاهم من ذلك لقد ارتسمت الفرحة على وجوه الاطفال والاهالي تعبيراً عن متعتهم من هذه المبادرة.

a (1)

a (2)

a (3)

a (6)

a (7)

a (8)

a (10)

a (15)

a (13)

a (12)

a (11)

b (4)

b (3)

b (1)

b (5)

b (6)

b (7)

b (8)

b (9)

b (10)

b (11)

b (18)

b (17)

b (15)

b (13)

b (12)

‫4 تعليقات

  1. لمن لاحظوا الخطأ في اللافتاتة، وللتصحيح، المقولة هي:
    العقل السليم في الجسم السليم.
    والله من وراء القصد.

  2. أتمنى من كلّ من له علاقة بالموضوع أن يقوم بتنبيه الأطفال والتلاميذ للخطأ الذي وقع في اللافتات وأن يقوم بتصحيحه: العقل السليم في الجسم السليم، وليس كما هو مكتوب في اللافتات.

  3. الصحيح كما في الصور,وكما كُتب في اللافتات,وليس كما ذكر الاخوة في تعقيباتهم ان ” العقل السليم في الجسم السليم”,ويمكنكم القراءة اكثر عن الموضوع..
    “الجسم السليم في العقل السليم ” هو الصحيح..

    ولوكانت عبارة ” العقل السليم في الجسم السليم” صحيحه, لكان المصارعين والملاكمين هم أعقل من على وجه المعمورة..

    متى ما كان الإنسان عاقلاً واعيا متزناً يوزن الأمور ويبتعد عن الإسراف والمبالغة في أمور معيشته سيكون جسمه سليماً بإذن الله.
    وقد وصف الله تعالى في كتابه الكريم نوع من البشر قال عنهم (وإذا رأيتهم تعجبك أجسامهم وإن يقولوا تسمع لقولهم كأنهم خشب مسنده يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون) المنافقون..
    وشكرا لكم!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة