مشاركة طلاب من وادي عارة بمؤتمر عالمي بقطر

تاريخ النشر: 12/02/16 | 12:22

عاد من قطر مساء يوم الاثنين الفائت مجموعة من طلاب الصفوف الثانية عشرة والحادية عشرة، من المدارس القاسمي الاهلية في باقة الغربية والنهضة الاهلية في كفرقرع، بعد أن شاركوا بمؤتمر عالمي تحت اسم ” نموذج الامم المتحدة MUN ” حيث قام كل طالب منهم بتمثيل دولة معينة تقرر حسب المسؤولين عن المؤتمر، شمل مناقشة مواضيع حقيقية، حصرية، عالمية تخص دولته ودول اخرى.
وقد شارك في المؤتمر من مدرسة القاسمي الاهلية في باقة كل من الطلاب فادي زحالقة، بشار زحالقة، روزا عثامنة، ايمان غنايم، نور فريج، محمد حجوج، نور اشقر، فادي قعدان، سارة ابو طعمة، ديما عباس وريما بدير. أما من مدرسة النهضة الاهلية في كفرقرع فشارك كل من الطلاب وسيم عبادي وسارة مرعي. هذا وقد أشرفت على هذه المجموعة الطالبة الجامعية سلام قعدان من باقة الغربية والتي لديها خبرة طويلة وانجازات عالمية في نموذج الامم المتحدة، أما المشرفة والمسؤولة الثانية فكانت الطالبة الجامعية نور علي من مدينة يافا الخبيرة ايضا في نموذج الامم المتحدة.
وقد مكث الطلاب في قطر سبعة ايام شاركوا فيها بالمؤتمر وانجزوا انجازات عظيمة، و تعرفوا على معالم اغنى دول العالم، كزيارتهم للمتحف الاسلامي في قطر ومناطق شهيرة في مدينة الدوحة.

800

801

802

803

‫4 تعليقات

  1. لبشار زحالقة فادي زحالقه ولكل المجموعة استمروا بالتقدم كما عهدناكم
    فخورون بكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة