طعن جندي في اشكلون وإطلاق ومصرع المنفذ

تاريخ النشر: 07/02/16 | 13:19

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: قبل فترة قصيرة من صباح اليوم الاحد بمدينة اشكلون قريبا من محطة الباصات المركزية ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم تنفيذ عملية طعن لشاب بالعشرينات من عمره، جندي، الذي اصيب بجراح في القسم العلوي توصف بالطفيفة احيل على اثرها للعلاج بمستشفى برزيلاي جنبا الى جنب تحييد المشتبه منفذ العملية ومع هرع قوات كبيرة من الشرطة الى المكان والمباشرة باعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعد.
تواصل الشرطة اعمال المراجعة والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة مع ضبطها السكين، اداة الطعن، وكذلك مع مواصلة اعمال التحري بخصوص بينات هوية منفذ الطعن، الذي تم تحييده بعيارات نارية اصيب من جرائها وعلى ما يبدو متوسطا احيل على اثرها هو الاخر للعلاج بمستشفى برزيلاي.
اضف لذلك، صحيح لهذه المرحلة الاولية لم يجزم بعد بخلفية عملية الطعن وفيما اذا كانت جنائية او قومية والتحقيقات ما زالت باوجها.
لاحقا وصفت بمستشفى برزيلاي حالة الشاب المشتبه منفذ الطعن بالبالغة الخطورة جنبا الى جنب ما زالت الشرطة تراجع بينات هويته الشخصية التي لم يجزم بخصوصها بعد وكذلك تواصل باعمال التحري والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة بالحاصل.
استمرارا لاعمال التحري والتحقيقات الاولية يستشف على ان منفذ عملية الطعن كان قد باشر بالهرب بعد اقدامه على فعلته قرب محطة للباصات هناك بينما قام جندي اخر الذي لاحظ بالحاصل بتناول سلاح الجندي الاول الضحية مياشرا بمطاردة المشتبه مع ادراكه بشارع قريب من هناك محيّدا اياه.
هذا ووفقا للمادة المتوفرة صحيح لهذه المرحلة يستشف على ان الخلفية تعود وعلى ما يبدو لقومية والتحقيقات جارية.
قبل فترة قصيرة من ظهيرة نهار اليوم الاحد اعلن بالمستشفى عن مصرع منفذ عملية الطعن باشكلون مثأثرا بجراحه ومع العلم على انه ووفقا للتشخيصات المتوفرة عندنا صحيح لهذه المرحلة هو وعلى ما يبدو شاب من الرعايا الاجانب سوداني الاصل والتحقيقات جارية.
قبل فترة قصيرة تم رسميا تشخيص بينات هوية منفذ عملية الطعن باشكلون من صباح اليوم، الرسمية الا وهو يدعى “كامل حسن” سوداني الاصل والبالغ بوفاته نحو 32 عاما والتحقيقات جارية.

shor6hbukja2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة