إقامة مستشفى ميداني لمساعدة اللاجئين

تاريخ النشر: 07/02/16 | 10:31

بمبادرة مباركة من مركز الرحمة الطبي في الطيرة ومديره الدكتور احمد عراقي تم البدء بالعمل على اقامة مستشفى ميداني على الحدود الاردنية السورية وذلك من اجل تقديم المساعدات والاسعافات الطبية للاجئين السوريين الذين يعانون من سوء التغذية والرعاية الصحية، ومن المخطط ان يقوم وفد طبي بالتوجه الى مخيم الزعتري واقامة المستشفى الميداني هناك لفترة زمنية لم يتم تحدبدها بعد وفي هذا السياق توجه الدكتور احمد عراقي الى كافة القوى السياسية والاجتماعية للمساعدة في جمع التبرعات والادوية.

وفي هذا السياق اصدر الدكتور احمد عراقي مدير مركز الرحمة في الطيرة بيانا جاء فيه: “نداء انساني لاهل الطيرة والمنطقة، مرت سنوات وما زال شعبنا السوري المهجر مشرداً في مخيمات اللاجئين على الحدود! فكما تعودنا ان لا نقف مكتوفي الايدي ، وان نمد يد المساعده لاهلنا وابنائنا السورين الموجودين في مخيم الزعتري على الحدود الاردنية السورية.
نعلن من مركز الرحمة الطبي في الطيرة عن حملة اغاثة قطرية لتجهيز مساعدات ضخمة من مؤنة ومواد غذائية ومستلزمات طبية من دواء واسعافات واجهزة طبية اولية، ونعلن عن التخطيط لاقامة عيادة ميدانية في قلب مخيم الزعتري لتقديم العلاج والاسعاف والمساعدات الضرورية والانسانية لاهلنا هناك.
ونمد ايدينا لكل شخص قادر على تقديم اللوازم الطبية من خبرة او مستلزمات وغيرها ونطلب من كل شخص قادر على الاشتراك بهذه القافلة من طبيب او ممرض او صيدلي او فيزوترابي ان يشاركنا هذا الشهد العظيم خالصاً لوجه الله تعالى.
وهذا اضعف الايمان وابسط ما نستطيع تقديمه اتجاه اهلها السورين المهجرين على الحدود”.

لكل شخص يريد التبرع او الاشتراك بالقافلة التوجه الى مركز الرحمة الطبي في الطيرة والتحدث مع الدكتور احمد عراقي 0507955190.

42

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة