جولة بأحضان الطبيعة لطلاب ثانوية عرعرة

تاريخ النشر: 06/02/16 | 12:03

نظم معلمو الصف الحادي عشر ٤ في مدرسة عرعرة الثانوية مطلع الأسبوع الفائت، جولة مدرسية ترفيهية في أحضان الطبيعة في القريبة من عرعرة وذلك بغية الترويح عن النفس والإستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة، وبهدف غرس قيمة حب الأرض وربط الطالب بهذه القيمة العظيمة تحت شعار “أتعرف على بلادي أكثر أحبها أكثر”، وللتخفيف من ضغط إمتحانات البجروت.
وقد توجه الطلاب والمعلمون المرافقون ( المربي خالد أبو عقل والمربية مروة دقة )سيرا على الأقدام من ساحة المدرسة إالى المنطقة القريبة (دار الحنون وغابة عيرون) من عرعرة عارة، وعند الوصول إلى المنطقة المقصودة، قام طلاب الصف بالإمتزاج مع الطبيعة وألوانها الخلابة ورسم أجمل لوحة تحكي عن الإنسجام بين الانسان والطبيعة. وتخللت الجولة الفعاليات الترفيفية التربوية المختلفة والهادفة، ثم تنظيم محطات للعب كرة القدم وغيرها من الألعاب الرياضة كما وتخللت الجولة تناول الغذاء الجماعي المعتاد عليه في أحضان الطبيعة.
وعقب تقييم هذه الجولة بين الطلاب والمعلمين،بانت واضحة أنها من أجمل وأفضل الجولات، حيث أعرب الطلاب عن سعادتهم ومشاركتهم في هذا اليوم الممتع والشيق و الفعاليات النوعية مما زادها رونقا وجمالا.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

19

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة