معرض فنون بإبتدائية الهواشلة في قصر السر

تاريخ النشر: 06/02/16 | 14:52

أقيم في مدرسة حسين الهواشله الإبتدائية في قرية قصر السر معرض فنون لرسومات وأعمال إبداعية مميّزة لطلّاب المدرسة ضمن مشروع طالبات مركز فنجان , حضره أمير دلومي مدير مراكز الشبيبة في جمعية عيلم القطرية وموسى القريني مدير مراكز فنجان في الوسط البدوي، جهاد الأفينش ممثل المجلس الإقليمي واحة الصحراء، ومدير مركز فنجان في قرية قصر السر هاني الهواشله وقد شارك الأهالي في المعرض وعبّروا عن سعادتهم بإشراكهم في مثل هذه الفعاليّات .
و”تقدّم مدير المدرسة المربي الفاضل محمد الهواشله بالشكر للقائمين على مركز فنجان على جهودهم المباركة ومساهمتهم الفعالة في المدرسة من خلال الفعاليات والأفكار التي تميّزت في الابداع والتنوع متمنّيًا المزيد من التألّق والعطاء. من الجدير ذكره أنّ المركز خلال الأشهر الأخيرة شهد تغييرات للأفضل يشهد لها كل من يعرفه، حيث تمّ إدخال مشاريع متنوعة في المركز، مثل مشروع الفنون ومشروع الرّياضة، ومشروع الطلاب المتطوعين وبرنامج خطوة إلى الأمام.. والهدف منها إشراك الطلاب في هذه المشاريع، وتوفير لهم البيئة الآمنة وصقل المواهب التي قد تساعد على تطوير الفعاليات والريادة .

see (1)

see (2)

see (3)

see (4)

see (5)

تعليق واحد

  1. افتتحت المدرسه الاولى في عرب الهواشله قبل 43 عاما’ في تاريخ 4/11/1973
    وقد خطت عرب الهواشله خطا’ واسعة نحو التقدم حيث وضع اهلها العلم هدفهم الاول فطوبى لكم فبالتوفيق لمدير المدرسه محمد الهواشله ، للمعلمين ، للعاملين فيها فهانئاً لقرية السر في ابراهيم حسين الهواشله خير سلف لخير خلف .فالريادة ليست جديدة عليكم فانتم اهل لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة