إنطلاق مشروع تدريب الفرسان في اريحا

تاريخ النشر: 15/08/13 | 0:44

أطلقت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار ونادي اريحا الفروسية اليوم مشروعا رياديا للتدريب على الفروسية لعدد من منتسبي الشرطة الخاصة وبإشراف العلاقات ألعامه والإعلام في شرطة المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا المشروع سيستمر لمدة ثلاث شهور يتلقى فيه المشاركون محاضرات تطبيقيه نظرية وعملية حول أساسيات ركوب الخيل وكيفية التعامل معها ، وكيفية السيطرة على الخيل، وحتى يصبحوا فرسانا ويشاركوا في الاستعراضات والسباقات وقفز الحواجز" .

وقال مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعه " أن إطلاق هذا المشروع يأتي تجسيداً لاهتمام الشرطة بإقامة العديد من الدورات الرياضية والمشاركة فيها من اجل إبراز مهارات منتسبي الشرطة وصقل مواهبهم الرياضية وإيصالهم لدرجه عالية من اللياقة البدنية والكفاءة للتعامل مع كافة الاحتياجات ، مع اهتمام كبير من قيادة الشرطة بمثل هذه المشاريع ولتشكيل نواه لأي متطلبات لمهام الشرطة المستقبلية .

وقال رئيس نادي الفروسية جمال الحواش "أن برنامج التدريب الذي سيتم تطبيقه في ميادين نادي أريحا للفروسية ، يشرف عليه عدد من المدربين المتخصصين ، مشيراً إلى أن برنامج الدورة سيركز على إكساب المشاركين مهارات الامتطاء وإتقان خطوات المشي والسيطرة باعتبارهما من الخطوات الهامة التي يجب تعليمها وإتقانها من قبل الفارس ، وأيضا كافة المهارات المتقدمة الأخرى التي تؤهل المشاركين للفروسية مع منحهم شهادات من النادي والاتحاد الفلسطيني .

ويشرف على التدريب المدرب الوطني سيف الحواش ، فيما يقدم النادي كافة اللوازم المطلوبة والتجهيزات والميادين المفتوحة والمغلقة ويجري التدريب على ثلاثة مراحل متواصلة .

وحضر إطلاق المشروع قائد وحدة الشرطة الخاصة الرائد بشار بني مطر والرائد عنان عناية من الشرطة الخاصة ومدير العلاقات العامة والإعلام النقيب إياد دراغمه ومدير المالية النقيب خالد أبو الرب والملازم اول إبراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة ، والملازم اول إبراهيم شريتح مشرف التدريب في وحدة الشرطة الخاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة