رهط:مصرع ثلاثة أطفال في إندلاع حريق بمنزل

تاريخ النشر: 02/01/16 | 22:30

قالت مصادر طبية ان طاقم الأطباء في مستشفى سوروكا في مدينة بئر السبع اعلن مساء اليوم السبت وفاة ثلاثة اطفال من سكان مدينة رهط متأثرين بجراحهم البالغة اثر اندلاع النيران في منزل العائلة في حي رقم 27 في مدينة رهط.
وعممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: قبل نحو الساعه من ساعات منتصف مساء نهار اليوم السبت في النقب مدينة رهط ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره توسع حريق في منزل مواطن هناك مسفرا عن اصابة 3 اطفال احيلو على اثرها لتلقي العلاج باحدى العيادات الطبيه هناك.
هذا وتواصل الشرطة باعمال التشخيص وكذلك التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه والتي لم تتضح باقي معالمها بعد.
واضافت السمري: بينما تواصل قوات الاطفاء باخماد الحريق في منزل المواطن بحي رقم 27 برهط تواصل طواقم الاسعافات الاولية في العياده الطبيه هناك بمحاولاتها لانعاش المصابين وهم وعلى ما يبدو 3 طفلات ما بين نحو سن العام حتى الثالثه واللواتي اصبن وعلى ما يبدو حرجا جراء استنشاقهن الدخان والتحقيقات جارية.
وقال كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي :” الحريق اسفر عن اصابة اربعة اشخاص من بينهم ثلاثة اطفال اثر حريق اندلع في منزل بحي رقم 27 بمدينة رهط. وقد عملت ثلاثة طواقم من محطه المدينة على اخماد الحريق “.
واضافت السمري:“لاحقا تبين ان الحديث يدور حول طفلة البالغة من العمر نحو 4 اعوام وكذلك طفل وطفلة البالغين من العمر ما بين نحو عام وثلاث اعوام وبحيث اعلن بمستشفى سوروكا عن وفاتهم- لهم الرحمة ولوالديهم بالغ الصبر والسلوان”.

اسماء الاطفال المرحومين عدن، هدى وتوفيق

RAHTBUKJA20ABCD

RAHTBUKJA20ABCDU

RAHTBUKJA20ABC

RAHTBUKJA20AB

RAHTBUKJA20

‫2 تعليقات

  1. الله يرحمهم ويصبر اهلهم انا لله وانا اليه لراجعون. انا لله ما اعطى ولله ما اخذ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة