• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    وأخيراً….بداية البطولة للعام القادم

    أشبال هبوعيل كفرقرع 3 أهداف نظيفة بشباك أشبال الطيرة…المرتبة الثانية بنهاية دوري الاشبال…انه شرف كبير لأبنائنا بسنته الاولى. ..حيث التقى الفريقان على أرض ملعب كفرقرع في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت , بعد ان أعلن الحكم بداية المباراة القوية لإتمام من سيكون في المرتبة الثانية لهذا الموسم.

    الاشبال يصولون ويجولون على ارض الملعب وأشبال الطيرة ببلبلة مما يحدث أمام أعينهم من حركات هجومية ونجومية من أشبال الفريق المضيف . وبلحظة …يتسلم يوسف مصري كرة هندسية من ابو الكارم ليرسلها صاروخية ويهز شباك الفريق الضيف. وبعد عشر دقائق …مرة اخرى حسابات قرعاوية وأرجل ذهبية ولمسة فنية …يرسل محمد هاشم فنادقة كرة صاروخية سلسة لتهز شباك الفريق الضيف للمرة الثانية على التوالي ..وهكذا ينتهي الشوط الاول.

    الارض تهتز من توتر الجمهور وأهالي أشبال الطيرة ….الحكم يخرج النجم المتألق محمود ابو فنه من فريق أشبال كفرقرع ونجم اَخر من أشبال الطيرة بالبطاقة الحمراء بعد مشادة كلامية وصلت للايدي بينهما.

    الفريق القرعاوي بأخلاقه واَدابه واحترامه للضيوف يلعب بجمال كروي يسحر الجمهور ويوسف مصري مرة اخرى يحرز هدفه الثاني والثالث للاشبال القرعاوية بعد ان حضّره ابو الكارم. وتنتهي المباراة بفوز قرعاوي مشرف واحترام كبير للضيوف بعد ان احترمتهم الادارة ويخرج اللاعبون مرفوعي الراس…وليحصلوا على المرتبة الثالثة وبقي الفريق القرعاوي بميدالية فضية لهذا الدوري.

    ادارة هبوعيل كانت على هبة الاستعداد لتقديم وليمة عشاء للاشبال….فهنيئاً للاشبال وادارتهم واهاليهم على هذا الانجاز .

    وقد قدم كل من سامي ابو فنه ومؤيد مصاروة شكرهما لجميع الاهالي واللاعبين والاداريين وخصّوا جزيله لموقع بقجة الذي سلط الضوء على الأشبال وتابعهم بكل مبارياتهم البيتية والخارجية. وشكر ثمين خاص لكل رجال الاعمال الذين تبرعوا وساهموا بدعم الرياضة القرعاوية المشرفة التي تتشح بفريق كالأشبال.

    نعم انها صفة القرعاويين الشهماء سخيي العطاء ..الداعمين للرياضة…وللمجتمع القرعاوي.

    والى اللقاء بالموسم القادم.

    كان معكم على مدار الدوري ..الحاج ابو فنه مصور ومراسل موقع بقجة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. انا حبيت اللعب الي بتلعبوه مع بعضكو انتو فريق ممتاز و مبروك الفوز وهاد الفوز بس انتو يلي
      بتستحقو الفوز هاد مبروككككككككك.

    2. وفق الله ابناء بلدي..حياكم الله يا اهل العز والبركة.
      اتمنى لكم النجاح يا اهل المعزة
      حبايب وما فينا خائب كلنا نعتز بالفخامة.!
      اعزكي الله بلدي وافنخر بك مدى حياتي

      اتمنى لك التوفيق والى الامام يا حبايبنا:P

    3. تحية اعتزاز وتقدير لفريق الأشبال على حصولهم على المرتبة المشرفة في دوري الأشبال لكرة القدم. لقد اثبتوا جدارتهم وقدراتهم وتحلوا بالأخلاق الرياضية الطيبة والعمل الدؤوب الذي اكسبهم روح التحدي وفتح لهم ابواب الفوز والنجاح. انتم لنا قرة اعين نرفع هاماتنا شامخة فخرا بكم.
      وانتهز هذه الفرصة لأحيي ادارة الفريق ولا سيما الأخوين مؤيد مصاروة وثروت مدلج. كما واثمن دعم اولياء الأمور الذين رافقوا الفريق على مدار الدوري وقدموا له الدعم المعنوي والمادي, وأخص بالذكر (الحاج) غسان ابوفنة مصور ومغطي نشاطات واخبار الفريق . وان انسى لا انسى مدرب الفريق المربي جواد قربي الذي له الفضل الأكبر في اكتشاف هذه المواهب الرياضية ودفعها الى الأمام والتألق. لقد استطاع بحماسه ودأبه على خلق فريق مميز يتحلى بروح التعاون والإنضباط والحماس. وكم لؤلؤة جميلة وثمينة تبقى في أعماق البحر ما لم يخرجها غواص ماهر ومثابر…..
      نحن بأمس الحاجة لرعاية هذه الكوادر الواعدة التي تفخر بها بلدنا كفرقرع ومجتمعنا. ومن هنا اتوجه لجميع المؤسسات واصحاب القرار ان يكونوا لهم دفيئة داعمة ويوفروا كل احتياجات ووسائل النجاح ليكملوا المشوار وليحيوا المسيرة الرياضية . كفر قرع بحاجة الى رموز يلتف حولها ابناؤها وجميع شرائح المجتمع عامة.

    4. وانت شو دخلك بمواسي اه ادخل بحالك وجبش سيرت مواسي اوكي والف مبروك اصلن بس مواسي الي بلعب الف الف مبروك الكوم

    5. ما شاء الله جميع اللاعبين ممتازين اداء رائع بسم الله عليهم كلهم اعطو احسن لعب, شكرأ للفريق من القلب

    6. الحمد لله احلى فريق وان شاء الله تكونوا جميعكم لاعبين كبار , اما هذا المتفلسف عامل فيها ابو المعرفة. مش معقول.

    7. احلا شباب وانشا الله السني الجاي تبكو المرتبي الاولى والباكي بهمتكم ……….

    8. احسن واحد محمد عبد الباقي الي هو من دار الباقي الي هو انا:) بحب حالي شب متواضع وشكراا

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.