ماطي المثلث ينظم دورات متعددة ويعلن عن افتتاح دورات ابدئي مشروعك للنساء في شتى أنحاء البلاد

تاريخ النشر: 14/07/13 | 4:37

نظم ماطي المثلث – مركز دعم المبادرات الاقتصادية مؤخراً دورات عديدة في مجال الإدارة والمبادرة في شتى أنحاء المثلث.

ومن ضمن الدورات التي نُظَمت دورة لتعلم فن تصميم الأزياء والخياطة والتي يشرف على تعليمها المختص بهذا المجال المصمم نسيم أديب.

وتشترك في الدورة التي تقام في مركز ماطي المثلث في باقة الغربية مجموعة من النساء من منطقة المثلث، كما وتشمل الدورة تعليم مواضيع متنوعة تختص بهذا المجال ومنها تقديم شرح عام حول طرق فن الخياطة المتعددة، المقاسات، التفصيل وكيفية استعمال أنواع الأقمشة والملابس المختلفة.

هذا بالإضافة إلى تعلم فن الموضة والأزياء التي تؤهل المشاركات للعمل في هذا المجال وبشكل مستقل أيضا مما يساعد على تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للعائلة.

إلى جانب دورة تعلم فن التسويق والمبيعات والتي تنظم في المركز الجماهيري لقرية عرعرة والتي تمكن المشتركين من التعرف على عالم التسويق وتعلم مصطلحاته الأساسية، استراتيجيات للتفوق في سوق العمل، كيفية اختيار المنتجات المناسبة للسيطرة على السوق، تعريف جمهور الهدف، خطط عمل لمضاعفة المبيعات بالإضافة إلى معالجة شكاوى الزبائن والاهتمام اللازم بهم.

وضمن سلسلة دورات ابدأ مشروعك، تُنظم دورتين في زلفة وأم الفحم، وتتألف الدورة من 56 ساعة تعليم أكاديمية يتم فيها مرافقة المشتركين خطوة تلو الأخرى نحو فتح مصلحة تجارية وفحص إمكانية الحصول على قرض كما يمكنهم من الانتساب إلى نادي أصحاب المصالح التجارية حيث يمكنهم اكتساب المهارات الإدارية والأدوات المناسبة للتصرف باستقلالية.

ويعلن ماطي المثلث عن افتتاح دورات أخرى للنساء ضمن مشروع ابدئي مشروعك والتي تهدف إلى تحسين مكانة المرأة العربية في منطقة المثلث اقتصادياً واجتماعياً، وسوف تقام في كل من أم الفحم والمثلث الشمالي – كفر قرع، عرعرة، باقة الغربية والمنطقة، زلفة، منطقة المثلث الجنوبي – الطيبة، الطيرة، قلنسوة، كفر قاسم، كفر برا وجلجولية إلى جانب الفرديس، جسر الزرقاء، اللد والرملة، يافا وحورة النقب. ومن الجدير بالذكر أن هذه الدورات تمول من مكتب رئيس الحكومة سلطة تطوير المصالح وتتوج بشهادة إنهاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة