إحتفال ختامي للمخيمات الصيفية الشبابية الفلسطينية

تاريخ النشر: 09/07/13 | 4:10

نظم برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني (P.Y.S.L ) الذي ينفذه منتدى شارك الشبابي وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) ومنتدى الهند والبرازيل وجنوب إفريقيا (IBSA)وبدعم مؤسسة خطوات PACES)). يوم السبت حفل اختتام مخيماته الرياضية التخصصية للعام الثالث التي أقيمت في تسع محافظات في الفترة من 12-6-2013 لغاية 7-7-2013, واستهدفت الأطفال من عمر 8-13 سنة من كلا الجنسين واقيم الحفل الختامي في مجمع رام الله الترويحي (ابسا ) .بمشاركة ثماني مخيمات من المحافظات هي عقبة جبر اريحا ,جيوس قلقيلية ,مركز الشباب الاجتماعي طولكرم ,الزاوية سلفيت ,العيسوية القدس ,نابلس ,جنين ,رام الله .

وشملت المخيمات هذا العام رياضات كرة القدم و كرة السلة و كرة الطائرة و سباقات الجري . وتم تنظيم مباريات رياضية لجميع المخيمات المشاركة في هذا اليوم بدءا من العاشرة صباحا حيث نظم دوري بكرة السلة بين المخيمات الثمانية وفاز فيها مخيم نابلس والمركز الثاني طولكرم كما نظم دوري بكرة القدم فاز بالبطولة مخيم نابلس ايضا والمركز الثاني جيوس ولضيق الوقت لم يتم تنظيم سباق الجري حيث انتهى اليوم الساعة الرابعة مساءا .

كل الشكر والتقدير للسادة بلدية رام الله والاخ اسعد حصري مدير مجمع رام الله الترويحي والشكر ايضا لجميع الاندية التي تعاونت في انجاح المخيمات والحفل الختامي كما نشكر المدربين والمتطوعين الذين عملوا طيلة فترة المخيمات في جميع المناطق بروح الفريق الواحد من اجل اطفالنا حيث عمل 40 مدربا و100 متطوعا لانجاح المخميات الرياضية .ويشرف على تنظيم المخيمات وسيرها منسق البرنامج جواد عاصي ومساعدته فدوى جبران .

وسيكون هنالك نشاطات رياضية متنوعة ينفذها برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني من خلال امسيات رمضانية رياضية في كل المواقع سيعلن عنها لاحقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة